نانسي عجرم تعترف بمعاناتها من التوتر النفسي خلال فترة العزل المنزلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020
نانسي عجرم تعترف بمعاناتها مع التوتر النفسي خلال فترة العزل المنزلي

اعترفت نانسي عجرم بمعاناتها من القلق والتوتر النفسي خلال فترة العزل المنزلي المفروض للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا، وذلك من خلال لقاء تليفزيوني عبر "Skype" مع قناة MTV اللبنانية.

نانسي عجرم تعترف بمعاناتها من القلق بسبب كورونا

وقالت نانسي عجرم: "من إله نفس يغني؟ هي مش قصة عيب.. اليوم لما بكون مني مرتاحة.. مش بس ببيتي.. حتى الواحد إذا كان ببيته ونفسيته مش مرتاحة، ما فيه يقدم الشي يللي بيحبه، وما فيه يركز.. فكيف إذا العالم كله مش مرتاح"، وذلك تعليقاً على سؤال حول عدم غنائها في حفلات حية عبر السوشيال ميديا لجمهورها.

وأكملت النجمة اللبنانية: "بعرف إنه بدنا نكون إيجابيين.. وبدنا ننسي حالنا، بس نحنا هيك بالحالة نفسها"، قاصدة أن القلق والخوف من المجهول يمنعها من القيام بأنشطتها الطبيعية أو حتى الغناء على سبيل التسلية.

هكذا تواجه نانسي عجرم توتر العزل الصحي

وعن مواجهة التوتر، قالت النجمة اللبنانية: "ما في حياة بلا أمل.. ولكي نكمل حياتنا يجب أن نكون إيجابيين.. إيماننا بيقوينا وكلنا مع بعض بنخلي الحياة تكون أحلى.. دايما مع كل أزمة بترجع الحياة في بداية جديدة وبترجاع الحياة أحلى مما كانت.. أنا هون بس بدي ادعي كل الناس بهاي الظروف نتعلم من أزماتنا مثل ما نتعلم من نجاحاتنا.. بتمنى نرجع نحس بانسانيتنا ونرجع نحس ببعض وننسى خلافاتنا الصغيرة قصاد المصيبة الكبيرة اللي نحنا فيها".

اقتراح نانسي عجرم بنهاية الحجر الصحي

وكانت النجمة اللبنانية قد طالبت متابعيها بعدم الاندفاع في الخروج من المنزل والسهر بحلول نهاية شهر مارس المقبل، حتى لا ينتشر مرضى عدوى فيروس كورونا من جديد، مؤكدة أن الأمر يحتاج بعض الوقت حتى يختفي وتعود الحياة الطبيعية كما كانت.

قتيل منزل نانسي عجرم

وما زالت النجمة اللبنانية تنتظر قرار المحكمة وتحديد موقف زوجها الذي أطلق النار على سارق منزلها ليرديه قتيلاً، حيث لم يتم بعد الحكم وتحديد طريقة محاكمة الدكتور فادي الهاشم، بينما يتوقع الكثيرون أنه سيتم تحويل القضية لمسألة دفاع عن النفس بما يضمن عدم سجن طبيب الأسنان اللبناني الشهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار