نجمات اعتزلن الزواج نهائياً: شيرين رضا وصفته بالمشروع الاجتماعي الفاشل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

 
حظهن في الزواج لم يجلب لهن السعادة، فمرت كثير من النجمات بأزمات كبيرة في زيجاتهن دفعتهن لإتخاذ قرار اعتزال الزواج نهائياً، بل وصفت إحداهن الأمر بأنه مشروع اجتماعي فاشل، وسنعرض لك في هذا الفيديو نجمات اعتزلن الزواج واتخذن قرار نهائي بعدم الدخول في التجربة مرة أخرى.

نجمات اعتزلن الزواج

أسباب اعتزال النجمات للزواج وتختلف من واحدة إلى أخرى، فبعضهن من تعرضت للخيانة، وأخرى أنكر زوجها أبنائهم، وأخريات خاضوا تجارب صعبة بسبب الزواج، فالخيانةُ وأزماتُ النسب مشاكلُ جعلت بعضَ النجماتِ يتخذن قرارَ عدمِ الزواجِ مجدداً.
 
فرانيا يوسف تفضلُ الاستمتاعَ بمشاعرِ الحب دونَ زواج، وشيرين رضا اعتزلت الزواجَ منذ ثلاثينَ 30 عاماً، أما أصالة فاكتفت بأولادِها بعدَ فشلِها في مشاريعِ الزواجِ.

زواج رانيا يوسف

واحدة من بين النجمات الاتي أعلن اعتزالهن للزواج هي النجمة المصرية الشهيرة رانيا يوسف، فأعلنت رانيا يوسف عن قرارِها عدمَ الزواجِ مرةً أخرى ولو وقعت في الحبِّ. 
 
وعن أسباب اعتزالها للزواج، فصرحت رانيا يوسف في عد من اللقاءات أنها خاضت تجارب لا تفضلها، فبعدَ زواجها عدةَ مراتٍ اكتشفت أن الزواج يفسد أي علاقةٍ عاطفيةٍ. 
 
ونصحت الفنانة المصرية الفتياتِ بالزواجِ بعدَ سنِّ الثلاثينَ لاتخاذِ القرارِ الصحيح، مشيرة إلى أن الزواج في سن مبكر وقبل الثلاثين يجعل مسألة الاختيار أمر غير صحيح، إلى جانب أنه يضر بالعلاقة الزوجية وفي كثير من الأوقات قد يقودها إلى الفشل.

زواج شيرين رضا

واحدة من بين جميلات الفن هي الفنانة شيرين رضا، والتي تثير التساؤلات دائماً  حول زواجها، فيتسائل الجمهور كيف لامرأة بهذا القدر من الجمال أن تكون بعيدة تماماً عن مشروع الزواج، إلا أنه بعد انفصالِ شيرين رضا عن عمرو دياب منذُ ثلاثينَ 30 عامًا، لم ترتبطْ مرةً أخرى.
 
البعض أرجع قرار شيرين رضا بالابتعاد عن الزواج إلى رفضها للجنس الآخر بشكل عام أو أنها تعرضت "لعقدة" بسبب تجاربها السابقة"، ولكن النجمة الشهيرة قالت إن علاقتَها بالرجالِ طيبةٌ في حدودِ الصداقةِ. 
 
وكانت شيرين رضا على درجة كافية من الوضوح لتصرح في كثير من اللقاءات إلى إنها ليست حكيمةً بالقدر الكافي للدخولِ في عَلاقةٍ عاطفيةٍ ناجحة.

زواج سمية الخشاب

سمية الخشاب احدة من النجمات التي تعددت زيجاتهن، فخاضت الفنانة المصرية الشهيرة العدد من التجارب، إلا أنها بعض تجربتها الأخيرة قررت مقاطَعةَ الرجالِ وعدم الزواجِ مرةً أخرى.
 
ومن بين تصريحاتها المثيرة للجدل عن الرجال، وصفت سمية الخشاب الرجالَ بمصاصِي الدماءِ الذينَ يسحبونَ طاقةَ النساء، وهذه التصريحاتُ كانت بعدَ تجربةِ زواجِها بأحمد سعد، والتي كشفت النجمة الشهيرة عن تفاصيلها وتعرضها للعنف بالدرجة التي أفقدتها "الطحال".

 ومرت سمية الخشاب وأحمد سعد بالكثير من المراحل التي تبادل فيها التصريحات التي أساءت للطرف الآخر ووصلت حد ساحات المحاكم والقضاء.

زواج أصالة

اكتفت أصالة بتجربتَي زواجٍ فقط،  فقبل زواجها من طارق العريان، كانت الفنانة السورية زوجة لأيمن الذهبي، وأكدت فشلَها في هذا المشروعِ.
 
وخلال الفترة الأخيرة أحدث انفصال أصالة ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن أعلن طارق العريان ارتباطه بفتاة أخرى، وبعدها اختارت أن تستمتعَ بحياتِها مع أولادِها الأربعةِ وأصدقائها، بالإضافةِ إلى التركيزِ على عملِها الذي يأخذ الكثير من وقتها هذه الفترةَ.

زواج نيللي كريم

نيللي كريم من الفناناتِ اللاتي اتخذنَ قرار عدم الزواجِ مرةً أخرى، فبعد تجرِبتيْ زواجٍ أعلنت اكتفاءَها بأبنائِها ومواصلةَ عملِها في الفن، وكانت آخر تجاربها ارتباطها وخطبتها على أحد رجال الأعمال، إلا أن الفنانة الشهيرة أعلنت انفصالها بعدها بفترة قليلة.


زواج زينة

زينة من بين النجمات اللاتي شغلن الرأي العام بزواجهن، فالأمر لم يقف معها عند مجرد الانفصال أو مشكلاته، ولكن وصل حد قضايا النسب، فتجربة زينة مع الفنانِ أحمد عز جعلتها تتخذ قرار عدمِ الزواجِ مرةً أخرى.
 
وبعد رحلة طويلة من الفنانة زينة وصراع متبادل بينها وبين أحمد عز  ينكر فيه الفنان المصري نسب الطفلين، وتحاول الفنانة المصرية إثبات عكس ذلك قضت محكمة مصرية بإثبات النسب وإلزام عز بالتكفل بمصروفات الأبناء، وبعد هذه التجربة، أن تستكملَ حياتَها مع طفلَيْها عز الدين وزين الدين.
 
واستقرتْ حياة الفنانة المصرية بقدرٍ كبيرٍ بعدَ قرارِ المحكمةِ ثبوت نسبِ التوأمِ إلى أحمد عز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار