نجمات بدأت شهرتهن من ديزني: أعمال لا تنسى
تاريخ النشر: : الخميس، 24 فبراير 2022

نجمات بدأت شهرتهن من ديزني: أعمال لا تنسى

نجمات هوليوديات اشتهرن منذ طفولتهن وحققن نجاحا كبيرا بالتعاون مع أفلام ديزني للصغار وظلت الشهرة ترافقهن حتى الآن.

قبل سنوات عملت بعض النجمات في أعمال من إنتاج قناة ديزني، وذلك في مرحلة طفولتهن، ومع الوقت أصبح لديهن مكانة مختلفة لدى الجمهور وأصبحن نجمات ناجحات، وابتعدن تماما عن إطلالات ديزني الطفولية، تابعونا وتعرفوا عليهن.

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو بدأت مسيرتها من خلال دور في برنامج قصير على قناة ديزني يدعى As the Bell Rings، ومع سيلينا غوميز، بدأت مسيرتها في التمثيل في المسلسل التلفزيوني للأطفال بارني والأصدقاء بدور "أنجيلا". ومثلت دور البطولة بفيلم Camp Rock.

يذكر أن ديمي لوفاتو كانت قد عانت من اضطراب الشخصية ثنائية القطبية، القهم العصبي، إيذاء النفس والتنمر قبل أن تدخل المصحّة النفسية في عمر الثامنة عشر.

دخلت ديمي لوفاتو المصحة النفسية في مطلع شهر نوفمبر 2010، وأنهت علاجها في يناير 2011، وذلك لتلقي مساعدة طبية بحسب ما قيل وقتها أثر معاناتها من إضرابات نفسية جراء المجهودات الزائدة التي تعرضت لها.

وأكدت لوفاتو أنها تعلمت درسا شديد الأهمية من العلاج النفسي، وهو أن تعيش في سلام مع نفسها، وأن تتكيف مع وضعها ومع جسدها دون أن تسمح لهوس الابتعاد عن الطعام أن يؤثر فيها.

في أبريل/نيسان 2011، أصبحت لوفاتو محررة في مجلة سفينتين، حيث كتبت مقالاً للمجلة وصفت فيه معاناتها

مايلي سايرس

مايلي سايرس اشتهرت في مرحلة المراهقة بالمسلسل الشهير هانا مونتانا على قناة ديزني، إلا أنها مع تقدمها في العمر باتت إطلالاتها أكثر تطورا وجرأة.

وهي مغنية وممثلة وكاتبة أغاني أمريكية، ظهرت بأدوار جانبية في المسلسل التلفزيوني دوك وفيلم بيج فيش في طفولتها، قبل أن تشتهر في سن المراهقة بدورها في مسلسل هانا مونتانا مع قناة ديزني في عام 2006، بجانب والدها المغني بيلي ري سايرس.

وقعت عقد تسجيل مع تسجيلات هوليوود، وسجلت أول ألبوم استديو في حياتها بعنوان التقي مايلي سايرس عام 2007 وتم اعتماده بشهادة بلاتينيو ثلاثي من قبل رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية RIAA بعد أن باعت أكثر من ثلاثة ملايين وحدة.

سيلينا غوميز

بدأت سيلينا مهنة التمثيل منذ أن كانت بالسابعة من عمرها في مسلسل بارني والأصدقاء ولها أدوار ثانوية بفيلم أطفال جواسيس، ومسلسل ذا سويت لايف أوف زاك أند كودي، وضيفه في مسلسل هانا مونتانا من الجزء الثاني حتى الثالث.

وفي عام ألفين وسبعة 2007 قامت بالتمثيل في مسلسل ديزني الجديد ويزردز أوف ويفرلي بليس كواحدة من الشخصيات الثلاثة الرئيسية بدور أليكس روسو.

وفي عام ألفين وثمانية ظهرت سيلينا في فيلم قصة أخرى لسندريلا مع النجم درو سيلي، واختيرت في فبراير ألفين وتسعة 2009 لتكون إحدى بطلتي الفيلم الناجح رامونا وبيزوس والفيلم لبيفرلي كليرلي، وفي مارس ألفين وعشرة 2010 اختيرت لتكون بطلة فيلم مونت كارلو.

ليندسي لوهان

بدأت ليندسي لوهان حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للأزياء قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين 1998 وهي في سن الحادية عشرة. 

اكتسبت شهرتها بين عامي ألفين وثلاثة 2003 وألفين وخمسة 2005 بالأدوار القيادية في عدد من الأفلام الناجحة منها: Freaky Friday, Mean Girls, Herbie: Fully Loaded.

زيندايا

تعتبر زيندايا أيضا واحدة من النجمات اللاتي حققن شهرة واسعة مع ديزني، وصعد نجمها بسرعة وشاركت في بعض الأعمال الشهيرة مثل في The Greatest Showman، وعملها الصوتي في Smallfoot، وإضافتها إلى فريق Dune من Denis Villeneuve.

قبل هذه البداية كانت Zendaya هي Rocky Blue في سلسلة قناة ديزني Shake It Up.، شاركت بيلا ثورن، نجمة ديزني في تلك السلسلة أيضا لكن زيندايا هي التي تم دفعها إلى الأمام كوجه لقناة ديزني حيث كانت تلعب دور البطولة في أفلام أصلية مثل Zapped! وتحصل على سلسلة أخرى من KC وهي واحدة من أنجح خريجي الشبكة حاليًا.

وزيندايا من مواليد 1 سبتمبر عام 1996 في أوكلاند، كاليفورنيا، الولايات المتحدة وهي مغنية أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 2009، وهي أيضا راقصة وممثلة وكانت عارضة أزياء في طفولتها.

المزيد: