نجمات فوق الخمسين أبهرن الجمهور بالحفاظ على شبابهن: إليك أسرار جمالهن
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نجمات فوق الخمسين أبهرن الجمهور بالحفاظ على شبابهن: إليك أسرار جمالهن

تجاوزت كثير من النجمات الخمسين عاماً، إلا أنهن لازلن يحتفظن بإطلالات شبابية ساحرة، بعضهن من اعتمدت على مشروبات خاصة حافظت على جمالهن، وأخريات استخدمن تقنيات الحقن لإخفاء علامات تقدم العمر، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على نجمات تجاوزن عمر الخمسين ويحتفظن بإطلالات شبابية وبشرة حيوية.

أسرار جمال النجمات بعد الخمسين

تحافظ كثير من النجمات على جمالهن بحيل وطرق مختلفة، وكثير منهن تجاوزن الخمسين من أعمارهن، إلا أنهن يبدين كفتيات في العشرين، فإليك أسرار النجمات للحفاظ على بشرتهن وشعرهن وكذلك قوامهن المثالي.

جينيفر لوبيز

على الرغم من عمرها الحقيقي، إلا أن جينيفر لوبيز كانت ولازالت تشكل فتاة أحلام الكثير من الشباب، فلا تظهر عليها علامات تقدم العمر، وتتألق من وقت لآخر بإطلالات خاطفة تظهر فيها بلمسات شبابية ناعمة.

وتبلغ جينيفر لوبيز من العمر 51 عاماً، إلا أن هذا العمر لا يظهر عليها أو على بشرتها، فلا زالت النجمة الشهيرة تخطف الأنظار بإطلالات شبابية وبشرة صحية متألقة دائماً. وتُعتبَرُ جينيفر لوبيز واحدةً من أجملِ النجمات، وتتمتَّعُ بإطلالةٍ جذابةٍ وبشرةٍ نقيةٍ تتمتَّعُ بالصحةِ والشبابِ، وكشَفَت  جينيفر لوبيز أنَّ من أسرارِ جمالِها تدليكَ البشرة لتحفيزِ الدورة الدموية.

على الرغم من عمرهاالمتقدم، إلا أن الفنانة المصرية  نادية الجندي لا تزالُ تحتفِظُ بإطلالاتٍ شبابيةٍ مميزةٍ، وتُشارِكُ متابعيها الكثيرَ من صُوَرِها عبرَ موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

شيرين رضا

بجمال لافت تتألق شيرين رضا في كل إطلالاتها، فإلى جانب روحها الخفيفة وخفة ظلها التي تمنحها لمسات شبابية ملحوظة، إلا أن النجمة الشهيرة تخطف الأنظار بجمال بشرتها ورشاقتها دائماً، فتحتفِظُ شيرين رضا بمَظهرٍ شبابيٍّ مليءٍ بالحيوية رغمَ تجاوُزِها خمسين 50 عامًا.
وكشَفَت شيرين رضا عن  أن سرَّ جمالِها هو اتباعُها حِميةً غذائيةً نباتيةً، والابتعاد عن تناول اللحوم الحمراء، بالإضافةِ إلى منعِ تناول مُنتَجات الألبان لمدة أسبوعَيْن كُلَّ فترةٍ.

وعن جمال بشرتها أكدت شيرين رضا أنها تحرص على تناول المواد والعناصر الغذائية التي تحفز العناصر الضرورية، مؤكدة على عدم وضع أي ماسكات طبيعية على بشرتها 

غادة عبد الرازق

تستمتِعُ غادة عبد الرازق ببشرةٍ نقيةٍ وشعرٍ طويلٍ ولامعٍ، وأكَّدَت النجمة المصرية على أن تناولَها الخَضراواتِ المَطهُوَّةَ على البُخارِ يحفَظُ الفيتامينات اللازمة لجسمها.

 وعلى الرغم أن غادة عبد الرازق تستخدم الكثير من التقنيات التجميلية مثل الفيلر والبوتكس والتي تظهر آثارها بوضوع على وجنتيها وشفتيها، إلا أنها لازالت حتى الآن تحتفظ بطلة شبابية أرجعتها لنظامها الغذائي.

سميرة سعيد

فمنذُ سنواتٍ تُمارِسُ سميرة سعيد  الرياضةَ بأشكالها المختلفة، سواءٌ في الجيم أو السباحة والجري، لكنها استقرَّت على السباحةِ منذُ فترةٍ لعلاجِ مشاكِلِ الظهر، ونظراً لدور السباحة الفعال في علاج آلام الظهر المزمنة.

واحدة من بين النجمات اللاتي يلفتن الأنظار بإطلالات شبابية وبشرة مشرقة لا تظهر عليها علامات تقدم العمر بوضوح، هي النجمة سميرة سعيد، وعندما سئلت النجمة الشهيرة عن سبب احتفاظها بشبابها، قالت إنها تحرِصُ على مُمارَسةِ الرياضة يومياً.

ليلى علوي

شاركت ليلى علوي جمهورها لأسرار رشاقتها وجمالها، وذلك بعد إتباع أكثر من نظام غذائي كيميائي، لتوقن بعد ذلك أن النظم الصحية العادية أكثر نجاحاً من بدائلها الطبية، التي لابد أن يزيد الوزن بعد التوقف عن ممارستها بصورة مستمرة، لذلك فهي تتبع نظماً طبيعية أكثر أماناً واستمرارية.

وتتناول ليلى وجبات خفيفة على مدار اليوم، وعدم إشباع الجسم من خلال 3 وجبات منتظمة، بل يجب توزيعها على 5 وجبات، ويمكن تناول سناك خفيف قبل العشاء، ومن ثم هذا النظام يعلي من مستوى الحرق في الجسم ويرفع معدل القضاء على السعرات بسرعة.

أما عن أسرار جمال بشرتها، فتشرب الكثير من الماء، الأمر الذي يصل إلى احتساء حوالي 5 لترات من المياه بشكل يومي، ومن المفضل أن يكون من ضمنها لتر كامل من الماء الدافئ، بمعدل دفئ حرارة كوب الشاي، ويمكن إعداد مشروب الديتوكس الصحي، من خلال تقطيع شرائح من الليمون أو البرتقال أو الخضار والفواكه عموماً، مما يساعد على الحرق وعلى تنظيف الخلايا من السموم أيضاً.

يسرا

يسرا لا تعتمد فقط على الأنظمة الغذائية الصحية والمشروبات التي تضمن نضارة بشرتها، وإنما واحد من أهم أسرار جمال يسرا هو قرارها بالابتعاد عن كل ما يقلل مدة صلاحية جمال بشرتها.

نجوى كرم

تسحر نجوى كرم العيون من وقت لآخر بإطلالات ساحرة، فتعد النجمة اللبنانية واحدة من بين نجمات الوطن العربي اللاتي لم يظهر عليهن أعمارهن، وهو ما يمنحها لمسات جمالية خاصة. 

وتحرص نجوى كرم على مارسة الرياضة بشكل منتظم، وهو ما يمنحها قوام مثالي ممشوق يضفي على إطلالتها لمسات خاصة، كما تعتمد نجوى كرم على نظام غذائي خال ن الدهون والأطعمة الدسمة نهائياً. 

المزيد: