نجمات واجهن انتقادات بعد ظهورهن بالحجاب مع ملابس مكشوفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

 
اختيار لوك غريب ومميز لجلساتِ التصوير، هدف الكثيرِ من النجمات، لكن ظهورهن بالحجاب مع ملابس مكشوفةٍ، أثار جدلاً كبيراً حول هذه الإطلالات. وإليكم أبرز إطلالات النجمات بملابس مكشوفةٍ مع غطاءِ الرأس.
 

 نجمات بالحجاب وملابس مكشوفة

 حجاب الفنانات قد يثير الجدل سواء بقرار ارتدائه أو خلعه، وإنما هناك بعض الفنانات ظهرن في إطلالات مفاجئة بغطاء الرأس وعرضتهن هذه الإطلالات لانتقادات واسعة، ليس بسبب الحجاب نفسه، وإنما بسبب الأزياء التي ارتدونها واعتمدت على قطع مكشوفة لا تتماشى مع الحجاب.


 هيفاء وهبي بالحجاب


 
 واحدة من بين النجمات التي أثرن الجدل بإطلالات اعتمدن فيها على الحجاب كانت الفنانة هيفاء وهبي، فظهرت النجمة اللبنانية في إطلالة اعتمدت فيها على غطاءِ الرأس في واحدةٍ من جَلَساتِ التصوير، ولكن ملابسها عرضتها لموجة عالية من الانتقادات، فارتدَت بدلةً من اللون الأسود اللامعِ، وغطاء رأسٍ باللون نفسه.
 
 بمجرد نشر هذه الصور،وتداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، واجهَت هيفاء انتقاداتٍ كبيرةً بعد ظهورِها بهذه الإطلالة، خاصةً أنه تمَّ الكشفُ عن جزءٍ من جسدِها.

رشا المهدي بالحجاب


 
اختارت الفنانة رشا مهدي لوك غريبًا لإحدى جلسات التصوير التي خَضعَت لها، فارتدت فستانًا ملونًا عاريَ الكتِفيْن واختارت إكسسوارتٍ كبيرةَ الحجمِ تُناسِبُ استايل الفستان، واختارت رشا المهدي في إطلالتها الحجابَ العصريَّ الذي يُسمَّى «التربون» لاستكمالِ هذه الإطلالة.

لاميتا فرنجية بالحجاب


 
واحدة من بين النجمات التي تثير الجدل دائماً بإطلالتها التي تتميز بالجرأة هي لاميتا فرنجية، وكانت لاميتا فرنجية فاجَأَتِ الجمهورَ بارتدائِها حجابًا تقليديًّا في إحدى صُورِها. 



 
فكانت قد شاركَت جمهورَها عبر إنستغرام صورًا جديدةً لها وهي مرتديةٌ فستانًا من اللون الأسود عليه حجابٌ بالألوانِ الزاهيةِ،وبمجرد مشاركة الصورة مع الجمهور أثيرت حالة من الجدل وانتقادات حادة للاميتا  فرنجية.

مايا دياب بالحجاب


 
 ظهور مايا دياب بغطاءِ رأسٍ يشبهُ الحجاب مع فستانٍ عارٍ؛ كان من أغربِ إطلالاتها، فظهرت الفنانة اللبنانية في إطلالة عرضتها لانتقادات واسعة من متابعيها، كما تسببت هذه الإطلالةُ في جدلٍ كبيرٍ بين مُتابِعيها.

حليمة بولند بالحجاب


 
ارتدت الإعلاميةُ الكويتيةُ حليمة بولند الحجابَ في إحدى إطلالاتِها، وأثارت الجدل بسبب ملابسها التي انتقد البعض عدم تماشيها مع غطاء الرأس، فارتَدت حليمة بولند فستانًا ذا ألوانٍ زاهيةٍ وفيه بعضُ الورود، ووضعَت حجابًا من شكلِ الفستانِ نفسِه على رأسِها بشكلٍ عشوائيٍّ.

دومينيك حوراني بالحجاب


 
واحدة من بين إطلالات الفنانات التي أثارت الجدل كانت إطلالة لدومينيك حوراني، حيث فاجأت الفنانة اللبنانية متابعيها بالظهورَ بالحجابِ في إحدى صورِها على إنستغرام، إلا أن ما عرضها للانتقادات ليس حجابها، وإنما ارتدت دومينيك حوراني مع الحجاب فستانًا كشفَ عن ذِراعَيْها ووضَعَت حجابًا صغيرًا على شعرِها بربطةٍ تقليدية.

 فيفي عبده بالحجاب

 
 
من وقت لآخر تثير النجمة المصرية فيفي عبده الجدل بإطلالاتها، ومن بين المرات التي أثارت فيها فيفي عبده الجدلَ، عندما ظَهَرَت بالحجابِ مع فستانٍ وصفَه البعض بغيرِ المُناسِبِ. 



 
فرغم غطاءِ رأسِها، ظَهرت بفستانٍ كشفَ عن كتِفيها وذراعيها أثار جدلًا كبيرًا بسببِ اختيارها هذه الإطلالةَ غيرَ المتناسقة، وبمجرد تداول الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، تباينت ردود الأفعال، وتلقت الفنانة المصرية سيل من التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها من إطلالة الراقصة الشهيرة.

 ريهانا بالحجاب


 
الفنانةُ الأمريكيةُ ريهانا ارتدت فستانًا مثيرًا كشَفَ عن بعضِ تفاصيلِ جسدِها، لكنَّها رغم ذلك اختارَت غطاءً للرأسِ بطريقةٍ عصريةٍ تُناسِبُ استايل الفستانِ الذي اختارته، لتثير الجدل بإطلالتها خاصة في المجتمعات العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار