نجمات يتميزن بشخصيات قوية وقيادية سيحققن المعجزات لو دخلن عالم السياسة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
نجمات يتميزن بشخصيات قيادية سيحققن المعجزات بعالم السياسة

تستغل الكثير من النجمات شهرتهن للدفاع عن أفكار معينة والتوعية بها، وبرزت شخصياتهن القوية والقيادية من خلال أرائهن العلنية التي يتحدثن بها بجرأة عبر حواراتهم الصحفية والتليفزيونية، وكذلك من خلال حساباتهم عبر مواقع السوشيال ميديا.

واكتسبت عدد من النجمات تأييداً واسعاً زادهن شهرة ونجاحاً، مثل النجمة بلقيس فتحي التي تستغل حساباتها دائماً لتوعية النساء وإبداء آرائها الصريحة في مختلف القضايا، حتى اختارتها مجلة فوربس كواحدة من أكثر 30 شاباً مؤثراً في العالم العربي.

وهناك نجمات مثل بشرى وهند صبري وإيما واتسون يعبرن دائماً عن دعمهن لقضايا تمكين المرأة وحماية حقوقهن، وتقوم آخريات مثل أحلام وإليسا ونادين نسيب نجيب باستغلال حساباتها لتوعية متابعيهن، وكذلك بث روح الإبداع والمنافسة في نفوس النساء حتى يزددن تألقاً ونجاحاً في سوق العمل.

ومن النجمات اللاتي يسخرن طاقاتهن لدعم القضايا الإنسانية، هناك الأمريكية أنجلينا جولي والتركيات برجوزار كوريل وبيرجا أكالاي وتوبا بويوكوستين اللاتي يدافعن جميعاً عن اللاجئين ويقمن بتوجيه الجمهور نحو التطوع والتبرع لمساعدتهم.

تعرفوا على قائمة بأكثر النجمات تمتعاً بشخصيات قوية وقيادية تؤهلهن لاقتحام عالم السياسة وتحقيق المعجزات فيه، وذلك من خلال ألبوم الصور أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار