نجوم أحرجوا مراسلي القنوات الفضائية: عادل إمام تجاهله على الهواء
تاريخ النشر: : الأحد، 26 سبتمبر 2021

نجوم أحرجوا مراسلي القنوات الفضائية: عادل إمام تجاهله على الهواء

تعاملات النجوم مع الأوساط المحيطة بهم، محط اهتمام وترقب الجمهور، فظهورهم تحت الأضواء بصورة مستمرة يعرضهم لبعض المواقف غير المحسوبة، وقد يورطهم في أمور لا يتقبلها الجمهور، بينما يعبرون عن ضيقهم في بعض الأحيان من كثرة التعامل معهم على أنهم ليسوا بشراً، وبما أن الصحافة والإعلام جزء لا يتجزأ من حياة الفنان، فهناك دائماً أمور تستحق أن يتم التركيز عليها.

أحيانا يتعامل المشاهير مع مراسلي القنوات والمنصات الإعلامية بطريقة يراها البعض جافة أو غير لائقة، الفنان عادل إمام تجاهل وجود المراسل، والفنانة زينة أحرجت المراسل لأنها لا تفضل الحديث عن أصدقائها وحياتها الشخصية، أما الفنانة درة فرفضت التسجيل وانفعلت على مراسل المهرجان وانسحبت من اللقاء.

زينة تحرج مراسلاً بسبب تامر حسني وزوجته

تعاملت زينة مع المراسلين بحدة أكثر من مرة، فأثناء تكريمها في مهرجان الأفضل عام 2020، وجه لها المراسل سؤالا بخصوص توتر العلاقة بين النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وهل تسعى للصلح بينهما؟

ردت زينة بانفعال وعصبية، مؤكدة أنها موجودة من أجل التكريم لا للتحدث عن أصدقائها وجيرانها.

زينة تحرج مراسل بسبب قضية نجليها

وفي إحدى المرات عندما سألها أحد المراسلين عن تطورات قضية النسب والنفقة ضد والد نجليها الفنان أحمد عز، رفضت زينة الرد واعتبرت هذا السؤال تدخلا في تفاصيل حياتها الشخصية، وقالت له: "أنت ضامن أنك هتعيش.. عشان أقول لك ولادي هيعملوا إيه.. أنا أولادي رجالة يعملوا اللي هما عايزينه"، وعندما ألح المراسل على معرفة التفاصيل هددته بالضرب مازحة.

درة تحرج مراسلا بسبب تكرار السؤال

وضعت درة المراسل في موقف سيئ أثناء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكان سؤاله حول رأيها في المهرجان وسبب عدم مشاهدتها الأفلام المشاركة.

ردت درة بانفعال وقالت له: "أنا قولت الكلام ده كله قبل كده من شوية.. وأنت بتكرر نفس الأسئلة وما بتسمعنيش".

عادل إمام يحرج مراسلا على الهواء مباشرة

تجاهل عادل إمام مراسل إحدى القنوات الفضائية رغم إذاعة البرنامج على الهواء مباشرة، وذلك أثناء مشاركته في مسيرة للفنانين في شرم الشيخ لدعم السياحة المصرية بعد حادثة الطائرة الروسية.

طلب المراسل من عادل إمام توجيه رسالة إلى العالم عن مصر، لكن عادل إمام اكتفى بقوله: "إزيك يا حبيبي؟"، واستمر في السير دون أن يعيره اهتماما.

وعندما أصر المراسل على أخذ تصريح من عادل إمام، أجابه قائلا: "قولنا امبارح الرسالة"، ليلح المراسل بشكل أكبر مما أزعج الزعيم، الذي شعر بأنه لن يتحمل هذا الإلحاح فأجابه: "أرجوك" ليمضي دون تصريح.

يسرا تحرج مراسلا للتسجيل مع وزيرة

أحرجت يسرا مراسل إحدى القنوات الفضائية أثناء مهرجان القاهرة السينمائي، فكان مقبلا عليها للتسجيل معها، لكنها قامت بالتصوير مع وزيرة التضامن الاجتماعي، وبعدها قامت بلقاء المراسل.

وزير الطيران يمنع مراسلاً من التسجيل

وزير الطيران المصري له واقعة شهيرة في إحراج المراسلين، ففي واقعة نقل الركاب المحررين من الخطف، قال للمراسل الموجود على متن الطائرة إن من الخطأ وجوده هنا لخطورة الموقف؛ ما تسبب في إحراج المراسل الصحفي أمام الكاميرات.

أحمد خالد صالح يحرج مراسلا بسبب هنادي مهنا

ربما كانت أحدث واقعة لإحراج أحد الفنانين لأحد مراسلي القنوات الفضائية، كان الفنان أحمد خالد صالح عندما سأله المراسل ما هي أسوأ صفة في زوجتك هنادي مهنا.

أجاب صالح محرجاً المراسل: "أنتم مالكم.. أنت مالك بأسوأ ولا أحلى صفة فيها.. يعني سؤال لا يخص أحد ولا يخص حضرتك ولا يخص الجمهور".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الخاص بأحمد خالد صالح، وانقسمت الآراء بين من رأوه مبالغاً في ردة فعله خاصة أنه ظهر خلال برنامج صاحبة السعادة وتحدث بأريحية عن تفاصيل علاقته بزوجته، وآخرون قالوا إنه على حق ويجب عليه حماية أسرار زوجته.

المزيد: