نجوم استقبلوا أبناء جدد في 2023
تاريخ النشر: : السبت، 23 ديسمبر 2023

نجوم استقبلوا أبناء جدد في 2023

شهد عام 2023 العديد من الأحداث السعيدة في حياة نجوم ومشاهير الفن، كان من بينها استقبالهم لأبناء جدد، كبرت العائلة بقدوم هؤلاء الأطفال واحتفلوا بهم بشكل خاص

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

بعد 7 سنوات من الزواج استقبل الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد، ابنهما الأول فادي واختار الثنائي هذا الاسم نسبة إلى شقيق الفنان المصري الراحل

"أول ما شوفته دموعي غلبتني، أول مرة حسيت بمسؤولية"، كان ذلك شعور الفنان حسن الرداد عندما رأى طفله فادي للمرة الأولى الذي يصفه بأنه يشبه زوجته إيمي سمير غانم

وعلى عكس توقعات الجمهور لم تطلق إيمي سمير غانم اسم والدها الراحل على المولود خاصة أن زوجها كان يحمل أمنية منذ فترة طويلة امتدت لقبل معرفتها وهو أن يطلق عليه اسم شقيقه الراحل، وهو ما كشف عنه حسن الرداد قائلاً: "من زمان حتى من قبل ما أتعرف على إيمي كنت بقول لو جبت ولد هسميه فادي على اسم اخويا الله يرحمه، ولو خلفت بنت هسميها فادية، ده من زمان، على اسم أمي يعني، فمن زمان الموضوع ده معروف للناس كلها"

إعلان حسن الرداد ولادة زوجته إيمي سمير غانم جاء من خلال صورة ليد الطفل وكتب عليها: "الحمدلله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي، اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه".

أمير شاهين يرزق بابنته الأولى

كان الفنان أمير شاهين على موعد خلال عام 2023 مع حدث سعيد وهو ولادة طفلته الأولى التي أطلق عليها اسم مريم بعد زواج استمر من زوجته منة جاب الله 3 سنوات.

ومن أمام إحدى غرف المستشفى نشر أمين شاهين خبر استقبال طفلته قائلاً: "أهلا وسهلا يا مريم طفلتي.. ما شاء الله  الله أكبر.

ريهام حجاج تنجب توأم

فاجأت الفنانة رياهم حجاج الجمهور بالإعلان عن ولادة توأمها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة وقررت إطلاق اسم جميلة ويوسف عليهم.

وعلى الرغم من عدم إعلان ريهام حجاج حملها إلا أن زوجها فاجأ الجمهور بستوري عبر حسابه كتب فيه: "حمدالله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا، الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة".

أحمد سعد ينجب ابنته الرابعة

بعد عام من الإعلان عن ولادة الطفلة الأولى للفنان أحمد سعد وعلياء بسيوني، استقبل الثنائي طفلتهما الثانية خلال عام 2023 وأطلقا عليها اسم مريم

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو وهو يؤذن بالأذان لابتته لحظة ولاتها وكتب: "الحمد لله رزقني الله بـ مريم أحمد سعد، اللهم نزِّه قلبها عن التعلق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمد صلى الله عليه وسلم".

جوري بكر ترزق بطفلها الأول

الفنانة جوري بكر رزقت بطفلها الأول وحتى الآن لم تكشف اي تفاصيل عن ملامحه واكتفت بنشر صورة لطفلة بدون إظهار وجهه عبر ستوري حسابها على تطبيق إنستغرام وكتبت عليها: "اكتمل قلبي بجبرك ليا يا رب العالمين، لا حول ولا قوة إلا بالله، الحمد لله".

نجوم رزقوا بأبناء في 2023

مطرب المهرجانات، حمو بيكا، أنجب طفلته الأولى وأطلق عليها اسم تاج، واحتفل بقدومها في حفل كبير حضره عدد كبير من النجوم والمشاهير، أما الفنان رضا البحراوي كان هذا العام على موعد مع طفله الثامن الذي أطلق عليه اسم ريان

الفنان الأردنية ديانا كرازون رزقت بابنها الثاني وأطلقت عليه اسم راشد، أما الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي رزق في عام 2023 بمولودته الأولى وأطلق عليها اسم ماسة

الفنان الأمريكي آل باتشينو، 83 عاماً، رزق بابنه الرابع من صديقته عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح  29 عاماً، والتي أعلن عن حملها قبل أشهر قليلة من ولادتها.

وجاء ذلك بعد أن أعلن الفنان روبرت دي نيرو عن أنه رزق بطفله السابع قبل وقت قصير، من دون أن يحدّد جنس المولود، أو يكشف عن هوية والدته.

وشكّل تصريح دي نيرو مفاجأة من العيار الثقيل للجمهور الذي لم يتوقّع أن ينجب دي نيرو طفلاً في سن التاسعة والسبعين.

المزيد: