نجوم الفن في العزل المنزلي.. مصطفى خاطر يلعب بـ«الاسكوتر»

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مارس 2020
أحمد السقا يوجه قصيدة للخفافيش ومصطفى خاطر يلعب بـ«الاسكوتر»

حرص العديد من نجوم الفن على توجيه العديد من الرسائل والنصائح لمحبيهم ومتابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي للالتزام في المنازل كنوع من العزل المنزلي الإجباري، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” حول العالم، وضروة اتباع الإرشادات الوقائية التي أحلنتها الحكومة للحد من انتقال العدوى بين الناس.

واستخد العديد من الفنانين حساباتهم على السوشيال ميديا لمشاركة الجمهور ما يفعلونه في العزل المنزلي.

محمود عبدالمغني

نشر الفنان محمود عبد المغنى مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وظهر عبدالمغني في الفيديو وهو يروي الزرع بحديقة منزله، ويغني: “الدنيا برد ياعم خليل”، وعلق “خليك في البيت.. خليك متفائل.. هتعدي إن شاء الله”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#خليك_فى_البيت خليك متفائل هتعدى إن شاء الله

A post shared by Mahmoud Moghny (@mahmoudmoghny) on

أحمد حاتم

فيما نشر الفنان أحمد حاتم مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وظهر وهو يعزف ويرقص على الأورج، وعلق: “أنا زهقان أوي”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انا زهقان اوي #خليك_في_البيت

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on

شيرين رضا

كما شاركت الفنانة شيرين رضا متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، مقطع فيديو، وظهرت مع “عصفور” يقف فوق كتفها، وعلقت :”هيا بنا نخرج.. لا”.

https://www.instagram.com/p/B-FPNAopkxv/?utm_source=ig_embed

مصطفى خاطر

نشر نجم مسرح مصر، الفنان مصطفى خاطر مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، ظهر فيه وهو يقود “اسكوتر”، وقال: “بقولوكوا خليكوا في البيت”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#خليك_في_البيت

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on

هند صبري

نشرت هند، صورة لها في الصغر عبر حسابها على” إنستجرام”، وعلقت: “تحدي الملل، لازم نقعد في البيت كلنا.. كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعها، انا بدأت بصورة غالبا في فرح أو عيد”.

https://www.instagram.com/p/B-FjvTZhUIq/?utm_source=ig_embed

أحمد السقا

نشر الفنان أحمد السقا مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع”إنستجرام”، يلقي من خلاله رباعية جديد عن “ فيروس كورونا ”.

وقال السقا: “كممونا وفيرسوناعشان وباء اسمه الكورونا.. قعدونا في البيوت بهدلونا ومرمطونا عشان وباء اسمه الكورونا.. الحقونا باللقاح سرعوا طلع عين أبونا.. أبوس إيديكوا ريحونا.. خلصونا من الكورونا.. قصيدة للخفافيش”.

https://www.instagram.com/p/B-FncxKBTQ8/?utm_source=ig_embed

صلاح عبدالله

كما نشر الفنان صلاح عبدالله مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وظهر فيه وهو يقول قصيدة: “يا صاحبي كلك نظر يا صاحب الواجب، الحظر بيمنع قدر بس الحظر واجب، ولا بد وقت الخطر نعمل الواجب، يمكن ساعتها القدر يعمل معانا واجب، خليك في البيت، خليك في البيت، ونبي ياريت الله يخليك”.

https://www.instagram.com/p/B-FEvUbBaXD/?utm_source=ig_embed

محمد رجب

شارك الفنان محمد رجب متابعي صفحته فيديو دعا من خلاله متابعيه إلى أن يكونوا على قدر المسؤولية، ويلتزموا بالبقاء في البيوت.

وقال محمد رجب إن فيروس كورونا ليس له علاج حتى الآن، وعلاجه الوحيد هو البقاء في البيت، أما من من يشعر بأن مناعته قوية، فهو بخروجه من البيت سيضر أهله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

خليك في البيت. خليك علي قد المسؤليه

A post shared by Mohamed Ragab – محمد رجب (@mohamedragabacc) on

رامي صبري

كما شارك المطرب رامي صبري، مقطع فيديو طريف مع زوجته على حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، حيث ظهر رامي وخلفه زوجته وهما يقومان ببعض الحركات والإيماءات الطريفة بوجههم التي تعبر عن الفراغ الذى يعيشونه بسبب استمرار فترة الحجر المنزلي، وعلق رامي ساخرا على الفيديو: “أدي قعدت البيت ? هنتجنن والله”.

https://www.instagram.com/p/B-FpEzJHh-I/?utm_source=ig_embed

وأعلنت منظمة الصحة العالمية، يوم الاثنين، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد حول العالم إلى أكثر من 300 ألف حالة.

وتحتل أوروبا الصدارة في معدلات الإصابة بالفيروس، بعدما تدهورت الأوضاع بشكل سريع ومتفاقم في إيطاليا وألمانيا وإسبانيا وبريطانيا.

التدوينة نجوم الفن في العزل المنزلي.. أحمد السقا يوجه قصيدة للخفافيش ومصطفى خاطر يلعب بـ«الاسكوتر» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار