نجوم الفن ينعون رجل الأعمال منصور الجمال: هتوحشنا يا صديق العمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2020
نجوم الفن ينعون رجل الأعمال منصور الجمال: هتوحشنا يا صديق العمر

نعى نجوم الفن رجل الأعمال المصري، منصور الجمال، الذي توفي منذ قليل بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وكتبوا له كلمات الوداع في حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 ونشرت الفنانة يسرا، صورة لمنصور الجمال، طليق الفنانة ليلى علوي وكتبت عليها:  ‫إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى الله.. هتوحشني يا صديقي العزيز هفضل فكراك بقلبك الطيب وسيرتك الحلوة، هنفتقدك جميعا يا أجدع صديق وأخ.. ربنا يصبرنا على فراقك.. عزائي لعائلة الجمال وجميع أفراد أسرته. و إنا لله وإن إليه راجعون.

وودع المخرج عمرو عرفة رجل الأعمال الراحل كاتباً في حسابه الشخصي على موقع تويتر: كان أطيب من الطيبة، ودااعاً صديق العمر منصور الجمال، داعياً متابعيه بقراءة الفاتحة على روحه.

نجوم الفن ينعون رجل الأعمال منصور الجمال: هتوحشنا يا صديق العمر

فيما دون الفنان هاني رمزي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر كلمات وداع للجمال: وقال في تغريدته: وداعاً صديقي الطيب منصور الجمال.

نجوم الفن ينعون رجل الأعمال منصور الجمال: هتوحشنا يا صديق العمر

ودون عدد من الفنانين في مصر والوطن العربي كلمات االرثاء لمنصور الجمال.

أُعلن في الأيام الماضية إصابة رجل الأعمال المصري منصور الجمال بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، ليُعلن عن وفاته اليوم بعد تدهور حالته داخل مستشفى العزل الصحي، 15 مايو.

 إصابة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بفيروس كورونا

شاهدي أيضاً: إصابة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بفيروس كورونا

فنانون أصيبو بكورونا

وتتزايد، يومياً، أعداد المصابين بفيروس كورونا، وكذلك أعداد الوفيات في كل دول العالم، وخلال الفترة الماضية أعلن مجموعة من المشاهير ونجوم السينما العالميين إصابتهم بالفيروس الوبائي المنتشر، وكان أولهم النجم توم هانكس، والذي انتقلت إليه العدوى خلال تصويره لأحد أعمال التي يجسد فيها قصة حياة الراحل ألفيس بريسلي، لتصاب معه زوجته، ويتم انتقالهم إلى المستشفى. كما أعلن النجم إدريس إلبا إصابته، وتوفي عازف الساكسفون الشهير مانو ديبانجو بعد تعرضه للإصابة بالفيروس الوبائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار