نجوم برنامج X FACTOR أين هم الآن وكيف أصبحوا
تاريخ النشر: : الإثنين، 12 يوليو 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

نجوم برنامج X FACTOR أين هم الآن وكيف أصبحوا

إكس فاكتور من برامج المواهب التي حققت نجاحاً كبيراً حيث بداء الموسم الأول سنة 2006 وتم إنتاج 4 مواسم أخرى حيث يشهد كل موسم لجنة تحكيم مختلفة وعلى مدار المواسم تم إكتشاف العديد من النجوم الجدد بعضهم حقق نجاح وبعضهم  اختفى عن الساحة و بعد 15 سنه من الموسم الأول ترى كيف أصبح نجوم برنامج إكس فاكتور .

الموسم الأول سنة 2006

انطلق الموسم الأول وضم لجنة تحكيم مكونة من 4 أشخاص وهم الفنانة نيلي والفنان خالد الشيخ والفنان البناني ميشيل وفاز بالنسخة العربية المشتركة رجاء قصابني من المغرب والتي أصدرت البومها الأول عام 2007 بعنوان (حال الدنيا) وهي تبلغ من العمر اليوم 42 عام ولاتزال كما هي .


الموسم  الثاني سنة 2007 

انطلق الموسم الثاني بنفس لجنة التحكيم لكن مع إستبدال الفنانة نيلي بالفنانة أنوشكا وفاز بالموسم الثاني الشاب محمد المجذوب من سوريا ومن ثم وقع عقد إنتاج مع شركة روتانا وكان عمره 16 سنه وانتجت له روتانا أول البوماته بعنوان (حن قلبي ) سنة 2008 وله العديد من البومات الناجحة. 
 

الموسم الثالث سنة 2013

بعد توقف 5 سنوات ومن ثم إنطلق عام 2013 بلجنة تحكيم جديدة ضمت كل من اليسا وائل كفوري حسين الجسمي وكارول سماحة والذي فاز بالنسخة العربية الثالثة للبرنامج الشاب محمد ريفي من المغرب وآخر أعماله ميني البوم مكون من 5 أغنيات .


الموسم الرابع سنة 2015

ضم لجنة تحكيم جديدة ضمت كل من الفنان راغب علامة واليسا والفنانة دنيا سمير غانم وفاز بالقب حمزة هوساوي من السعودية والذي إنطلق في عالم الغناء وآخر أعماله أغنية مليون ميل التي تخطت مشاهداتها 5 مليون على موقع يوتيوب . 

تابعوا كيف أصبح نجوم إكس فاكتور بعد مرور 15 عام على الموسم الأول شاهدوا الفيديو .

المزيد: