نجوم تلقوا رسائل تهديد من مجهولين: بعضهم هُدد بالقتل وأخرى تعرضت للخطف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

 
رسائل التهديد التي يتلقاها المشاهير من مجهولين تجعلهم يعيشون حالة من التوتر، حتى وإن كانوا يعلمون بداخلهم أن الكثير من هذه الرسائل لا تخرج عن كونها تهديد غير قابل للتنفيذ، وإليك أبرز النجوم اللذين تلقوا رسائل تهديد من مجهولين.

نجوم تلقوا رسائل تهديد من مجهولين


كثير من النجوم تلقوا رسائل تهديد أصابتهم بالقلق وأحدثت ربكة في حياتهم، فعادل إمام هدد بخطف أحفاده ونادية الجندي واجهت تهديدات القتل من زوج خادمتها وواجه ناصر القصبي تهديدًا بالقتل بسبب فكرة مسلسل "سيلفي" وفتحت بعض الأعمال الفنية لهؤلاء النجوم باب من التهديدات إما بسبب نجاحهم في تجسيد ور الشر بالشكل الذي خلق بين الشخصية التي يقدمونها على الشاشة وبين الجمهور حالة عداء واضح مثلما حدث مع أحمد زاهر خلال تقديمه شخصية فتحي في مسلسل البرنس، أو بسبب مضمون ما تناولته هذه الأعمال والذي دفع بعض الجماعات الإرهابية لتهديدهم، وهذه هي أبرز التهديدات

تهديد عادل إمام

واجه النجم المصري الكبير عادل إمام رسائل التهديد أكثر من مرة ففي إحدى الفترات تلقى  الزعيم رسائلَ نصيةً على هاتفِه من عدة أرقامٍ مجهولةٍ تهدد بخطف أحفاده الخمسة.  ونظير الأمان للزعيم وأسرته طلب المجهولون مليون جنيهٍ. فاضطر الزعيم إلى التواصل مع الشرطة لضبط المجهولين.

تهديد نادية الجندي بالقتل

نادية الجندي تلقت تهديداتٍ بالقتل من زوج خادمةٍ كانت تعمل لديها في المنزل. وتواصلت الجندي مع رجال الشرطة لتوفير الحماية لها. وكان السبب في هذه التهديدات أنها قامت بطرد الخادمة بعدما تأكد لها أنها تسرق المجوهرات والأموال.

تهديدات لأصالة

واحدة من بين النجمات اللاتي تلقين رسائل تهديد تسببت لهم في إزعاج شديد كانت النجمة السورية أصالة، حيث وصلت إلى أصالة رسائلُ سبٍّ وتهديدٍ من أبناء بلادها المختلفين معها في بعض الآراء. وجعلها ذلك تشعر بالضيق والتوتر أثناء وجودها في حفل الموريكس دور.

تهديد إيناس الدغيدي بالقتل

تهديدات القتل التي تلقتها إيناس الدغيدي كانت من جماعاتٍ تدعي الجهاد وكان السببَ في هذه التهديدات آراءَها الجريئةَ التي عادةً تصرِّح بها.

تهديد أحمد زاهر

التهديدات لم تتوقف فقط عند التهديدات الناتجة عن أسباب ومعتقدات دينية، أو تلك المرتبطة بأسباب سياسية، وإنما تعرض بعض النجوم للتهديد بسبب أعمالهم، ومن بينهم الفنان أحمد زاهر، والذي تسببت له شخصية فتحي التي قدمها في مسلسل البرنس في أزمة كبيرة مع جمهوره حيث كرهه البعض كثيراً بسبب جرعة الشر التي قدمها، إلا أن الأمروصل حد التهديدات.


شخصية فتحي التي قدمها أحمد زاهر في مسلسل "البرنس" أثَّرت على الجمهور. وتعرَّض زاهر لتهديداتٍ بالضرب والقتل على هاتفه المحمول. ولكن تلقى أحمد  زاهر هذه التهديدات بسخريةٍ لأنها كانت مُوجَّهةً إلى شخصية فتحي وليس لشخصه.
 .

تهديد صابر الرباعي

تلقى صابر الرباعي تهديداتٍ بالقتل من جماعةٍ إرهابيةٍ. وقيل وقتَها إن اسمه كان ضمن قائمة تضم 50 خمسين شخصيةً ستتمُّ تصفيتُهم من الجماعات الإرهابية. وقيل وقتها إن لطيفة ولطفي بوشناق كانا ضمن هذه القائمة. 

تهديدات لمنذر رياحنة

لم يسلم منذر رياحنة من رسائل التهديد بالقتل، وذلك بعد مسلسل "الاجتياح" الذي طُرحَت خلالَه القضيةُ الفلسطينيةُ.

تهديدات لسولافة فواخرجي

تعرضت سلاف فواخرجي لمحاولة خطفٍ من عاملةٍ لديها في المنزل. وكانت الخادمة تنوي تسليمها لبعض الجماعات بسبب مواقفِها السياسية، وكانت واقعة تهديد سولافة فواخرجي واحدة من بين وقائع تهديدات تعرض لها الفناني، فقد كانت خادمتها تعلم كل تفاصيل منزلها ودبرت للأمر مع بعض الجماعات.

تهديدات لناصر القصبي

واجه ناصر القصبي تهديداتٍ بالقتل من تنظيمٍ إرهابي والسبب في ذلك فكرةُ مسلسله "سيلفي" الذي يناقش موضوع الجماعات الإرهابية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار