نجوم جمعتهم اللحظات الرومانسية واللقطات العائلية في كازابلانكا
تاريخ النشر: : الجمعة، 21 يوليو 2023

نجوم جمعتهم اللحظات الرومانسية واللقطات العائلية في كازابلانكا

اجتمع عدد من المشاهير في كازابلانكا لإحياء حفلات مميزة وبجانب أجمل اللقطات التي جمعت النجوم مع الجمهور كانت تلك الوجهة السياحية الشاهدة على أبرز اللحظات السعيدة بين النجوم والمقربين منهم.. لنستعرضها لكم اليوم في توب تن المشاهير.

استعرضت الفنانة السورية أصالة رومانسيتها مع زوجها فائق حسن تزامنا مع احتفالها بعيد ميلاده وكانت رومانسيتها حديث الجمهور حيث تداول لقطات من وجودهما سويا خلال تواجدهما في كازابلانكا قبل الحفل.

 يحرص الثنائي على تبادل المشاعر الرومانسية باستمرار ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث التقط الصور التي وثقت لحظاتهما السعيدة.

 كما أحيا الفنان كاظم الساهر حفلا غنائيا وفاجأ الجميع خلال غنائه أغنيته الشهيرة عيد العشاق باستقبال حفيدتيه اللتان أمسكتا بالميكروفون وبدأتا بالغناء معه وكانت تلك اللقطة حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما الفنانة نجوى كرم والنجم ماجد المهندس فاجتمعا في حفل واحد في كازابلانكا وحرص ماجد على الإشادة بصديقته والتأكيد على مدى سعادته بلقائهما في حفل واحد لترد نجوى على إشادته وتؤكد على أنه فنان يتمتع بصوت مميز وأخلاق حميدة وتحب أن تلتقي معه في حفلات مشتركة. وكانت تلك العلاقة الوطيدة بينهما حديث الجمهور الذي عبر عن مدى إعجابه بعلاقة الصداقة والدعم المتبادل.

كما حرصت  نجوى كرم على الإشادة بالنجمين أصالة وكاظم الساهر، كما تم استقبال عدد كبير من الجمهور وأهدوها باقة ضخمة من الورود بالتزامن مع نجاح ألبومها الجديد كاريزما.

المزيد: