نجوم سقطوا بشكل مفاجيء على المسرح
تاريخ النشر: : الأحد، 26 سبتمبر 2021

نجوم سقطوا بشكل مفاجيء على المسرح

تعرضت النجمة الكبيرة ماجدة الرومي للإغماء بشكل مفاجئ على المسرح أثناء حفلها بمهرجان جرش الغنائي بسبب عارض صحي نتيجة عدم أكلها بشكل جيد بسبب الإستعدادت للحفل منذ بداية اليوم سقوطها المفاجئ سبب الذعر للجمهور لكنها استطاعت أن تكمل الحفلة من جديد وطمئنت الجمهور وسقوط ماجدة الرومي على المسرح ما كان الأول فتعرض الكثير من النجوم لنفس الموقف من قبل تعرفوا من هم:
 

ميادة الحناوي

عام 2019 تعرضت النجمة ميادة الحناوي لنفس موقف النجمة ماجدة الرومي وهي تغني بمهرجان صفاقس الدولي في تونس بعد ما شعرت بدوار مفاجئ وسقطت على ظهرها فوق المسرح نتيجة الجو الحار وبعد دقائق تحسنت حالتها وأصرت على مواصلة الغناء جالسة والذي أثار استياء ميادة الحناوي نتيجة تعليقات الجمهور بعد سقوطها على المسرح.

عمرو دياب


وفي إحدى حفلاته تعثر النجم المصري عمرو دياب في المعدات الموجودة على المسرح ووقع وهو عم يغني نتيجة تعثره بالمعدات لكنه تدارك الموقف بسرعة وأكمل الغناء وقال "عادي".


محمد رمضان

سقط الفنان محمد رمضان على مسرح دبي وقت تسلمه جائزة خلال مهرجان ضيافة الدولي عام 2020 لكنه قام بسرعة وأكمل مشي بمنتهى الثقة وكأن شيئاً لم يحدث.


محمد منير

كان الفنان محمد منير يغني على المسرح سنة 2010 أثناء أداء أغنية (علي صوتك) ليصعد فجأة واحد من معجبيه ويجذب منير حتى سقط على الأرض بشكل أثار استياء الجمهور من تصرف المعجب.
 
إليسا 
تعرضت الفنانة إليسا للسقوط على المسرح خلال غنائها في حفلها الذي أقيم في القرية العالمية في دبي نتيجة ارتفاع ضغط الدم لديها والتي اتضح لاحقاً أنها كانت مصابة بمرض السرطان والذي شفيت منه بعد رحلة علاج.

 
راغب علامة

كمان سقط المطرب اللبناني "راغب علامة" على المسرح وهو عم يغني أغنيته الشهيرة "قلبي عشقها" خلال مهرجان "بكاسين" في "لبنان" بسبب الرطوبة العالية في بكاسين مما تسبب بانزلاق قدميه على المسرح لكن راغب استطاع تدارك الأمر وأكمل الغناء والحفلة بشكل طبيعي.

عبد الله الرويشد

ومن حوادث السقوط الشهيرة للنجوم كانت للمطرب الكويتي عبد الله رويشد الذي تعثر في سلك المايك وهو يحي الجمهور ليسقط على المسرح ويتعرض للإصابة ويتم إلغاء الحفل بعد نقله للمستشفى.

تابعوا أكثر عن سقوط النجوم على المسرح أثناء الحفلات شاهدوا الفيديو .

المزيد: