نجوم فقدوا حياتهم في حوادث سير
تاريخ النشر: : الإثنين، 05 سبتمبر 2022 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

نجوم فقدوا حياتهم في حوادث سير

حادث مروع على الحدود اللبنانية أدى إلى مصرع المطرب جورج الراسي، صدمة كبيرة لعائلته ومعجبيه في الوطن العربي، ونهاية صادمة تنبأ بها الراسي في أشهر أغانيه أنت الحب.

كثير من المشاهير انتهت مسيرتهم فجأة بمصير مشابه لجورج الراسي، حيث فقدوا السيطرة على مقود السيارة لأسباب كثيرة.. لكن في النهاية المصير واحد.. الموت.

عصام بريدي

الممثل اللبناني عصام بريدي لقى مصرعه إثر انقلاب سيارته من أعلى جسر في إحدى الضواحي الشمالية لبيروت، حيث اصطدمت سيارته بالحاجز الفاصل بين مساري جسر الدورة في 12 إبريل 2015 وانقلبت منه إلى الطريق تحته.

اللافت أن آخر مشاهد عصام بريدي قبل وفاته كانت في المستشفى يفارق الحياة في عملية جراحية بعدما أصيب بإطلاق نار.

رامي الشمالي

نجم ستار أكاديمي رامي الشمالي مات في حادث سيارة أثناء زيارته لمصر في عام 2010، قال صديقه في الأكاديمية محمود شكري، إن رامي هو من تسبب في وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة لكن الأخير لم يهتم
أما والدته تصر على أن محمود هو من قاد السيارة وليس ولدها رامي.

ورغم مرور أكثر من 10 سنوات تنتظر اعترافا من شكري بمسؤوليته عن الحادث، المذهل أن رامي قال لأحد أساتذته في الأكاديمية إن حلماً يراوده منذ زمن بأنه سيموت بحادث سير.

ياسر المصري

الفنان الأردني ياسر المصري لقى حتفه بحادث سير مميت في مدينة الزرقاء شرقي العاصمة عمان، حيث كان يساعد أحد أقاربه في تشغيل سيارته لكنه فقد السيطرة وانزلقت عبر المنحدر، لتصطدم بجدار أحد المنازل ما أدى إلى وفاته.

بول ووكر

من العرب إلى النجوم العالميين اسم بول ووكر في مقدمة الذين لقوا حتفهم في حادث السير
مات بطل سلسلة السرعة والغضب- Fast and Furious الشهيرة في عام 2013، بعدما كان بجوار صديقه فى سيارة بورش خارقة، قيل أن سبب الوفاة عيوب تقنية في السيارة وليست السرعة الزائدة.

آن هيش

ومؤخرا تعرضت نجمة التسعينات آن هيش، لحادث سير أدى إلى مصرعها بعد أسبوع من نقلها للمستشفى، حيث اصطدمت السيارة بمنزل ما تسبب في أضرار جسيمة واندلاع حريق هائل، وقيل إنها كانت تحت تأثير المواد المخدرة وقت الحادث.

أسمهان

ومن نجوم الزمن الجميل سقطت سيارة الفنانة السورية أسمهان في الترعة وماتت غرقا، ومازال حادث وفاتها لغزا محيرا لم يكشف حتى الآن.

عمر خورشيد

كذلك العازف عمر خورشيد الذي مات جراء حادث تصادم مروري في الثمانينيات، أثناء محاولة إحدى السيارات لعرقلة طريقه.

المزيد: