نجوم في ضيافة درة زروق وهاني سعد على الإفطار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 مايو 2021
نجوم في ضيافة درة زروق وهاني سعد على الإفطار

اسضافت الفنانة التونسية، درة زروق، وزوجها رجل الأعمال المصري، هاني سعد، عددًا من الفنانين والنجوم من مصر والعالم العربي على مأدبة الإفطار، خلال شهر رمضان المبارك.

نجوم في ضيافة درة زروق وهاني سعد على الإفطار

ونشر عدد من الفنانين صورهم في منزل درة زروق وهاني سعد، عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نجوم في ضيافة درة زروق وهاني سعد على الإفطار

وكان من بين الفنانين المدعويين على الإفطار، الفنانة غادة عادل، والفنان خالد الصاوي وزوجته، والفنانة المصرية إلهام شاهين، والفنانة يسرى، وليلى علوي، وبشرى وزوجها، ونيللي كريم، وعمرو يوسف، وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، وغيرهم.

نجوم في ضيافة درة زروق وهاني سعد على الإفطار

وتألقت الفنانة درة زروق، بعباءة من اللون البيبي بلو، تناسب سهرة رمضانية في المنزل، مزينة بالفراشات التي تحيط باسمها المطبوع على العباءة، باللون الرمادي الغامق.

العباءة مصممة خصيصًا لدرة زروق، بتوقيع مصممة الأزياء التونسية، الغانجا كوتور.

نجوم في ضيافة درة زروق وهاني سعد على الإفطار

وأطلت درة زروق خلال شهر رمضان، بعدد من العباءات والقفاطين المميزة، والتي حرصت على نشر صورها بهم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وكانت آخر إطلالات درزو زروق، بـ قفطان تونسي أسود غاية في الرقي والفخامة، من توقيع مصممة الأزياء التونسية ناجيه دربل، وعلامتها التجارية Najeh haute couture.

حيث نشرت درة التونسية، مجموعة صور وهي ترتدي القفطان الأسود بتطريزاته الذهبية على الرقبة والخصر، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، لتلقى إشادات وإعجاب المتابعين بالإطلالة الفخمة الأنيقة.

ومطلع شهر رمضان الجاري، خطفت الفنانة التونسية، درة زروق، الأضواء، في أحدث ظهور لها، خلال تواجدها في خيمة رمضانية، شارك فيها عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر والعالم العربي. وأطلت الفنانة التونسية درة، بعباءة رمضانية باللون الرمادي الفاتح، مصممة بنقوش نوبية حيث مدينة النوبة جنوبي مصر، مفتوحة بالكامل من الأمام، وارتدت من تحتها بطال وتوب باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر انسيابية، ومكياج ناعم يميزه لون حمرة الشفاه البارز.

العباءة التي ارتدتها درة، لدار أزياء the gallery المصري، الذي أعاد نشر صور درة زروق، بالعباءة، احتفالًا بتعاملهما معه.

وفي مارس/آذار الماضي، خطفت الفنانة التونسية درة زروق، الأضواء، في ظهورها برفقة زوجها رجل الأعمال المصري، هاني سعد، وعدد من الإعلاميين والفنانين، وحصدت إشادات وإعجاب متابعيها على إطلالتها الكلاسيكية المميزة.

وأطلت الفنانة درة ببليزر باللون الأسود، مع بلوزة باللون الأخضر مع بنطلون باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، ونسقت مع إطلالتها حذاء وكلاتش باللون الأسود، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

نجوم في ضيافة درة زروق وهاني سعد على الإفطار

زواج درة زروق:

كانت الفنانة درة التونسية قد أعلنت عقد قرانها يوم 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2020م، واحتفلت بزفافها على المهندس هاني سعد في حفل فاخر، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام بإطلالات مميزة جعلتها حديث الميديا. 

اختارت درة التونسية في زفافها فستان من تصميم اللبناني الشهير زهير مراد، وقيمته وصلت لـ 3205 دولار وهذا أثناء عرضه في لأحد المواقع الخاصة بالأزياء الشهيرة وسعره يعادل 48 ألف جنيه، وظهر أيضاً زوجها في جلسة تصوير عقد القرآن وهو يرتدي ساعة ماركة رولكس وسعرها وصل لـ31 ألف دولار أمريكي وهذا ما يعادل 495 ألف جنيه مصري. 

هل تزوجت درة التونسية على ضرّة؟ أخذ هذا السؤال مكانه بعدما أعلنت الفنانة درة التونسية زواجها من المهندس ورجل الأعمال هاني سعد والذي تبين أنه متزوج مسبقاً وله طفلين ليتسبب هذا الأمر بإثارة الجدل بين الجماهير فبعضهم نزع فرحة الفنانة درة التونسية وعائلتها باتهامها بسرقته من عائلته وأولاده لتخرج هي بشكل مباشر بعد زواجها وتكشف أنه مطلق ومنفصل عن زوجته الأولى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار