نجوم كشفوا عن تعرضهم للسحر والأعمال
تاريخ النشر: : الأحد، 24 يوليو 2022

نجوم كشفوا عن تعرضهم للسحر والأعمال

عبرت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن غضبها بعد اكتشافها أخذ امرأة لملابسها الخاصة من القمامة، فرح اتهمت هذه السيدة أنها صنعت لها سحرا وقالت إنها بسببها عانت من أمراض نفسية 

صحيح أن فرح الهادي لم توضح كيف تأكدت أنها عانت من سحر بسبب ملابسها.. لكن حكايات النجوم الغريبة مع عالم السحر والأعمال ليست جديدة على الجمهور.

اعتزال شهيرة بسبب عمل سفلي!

ونتذكر حكاية الفنانة العائدة من الاعتزال شهيرة والتي فجرت مفاجأة بعد عودتها عندما قالت إنها اعتزلت بسبب عمل سفلي، دبرته فنانة كانت تنافسها على النجومية ودفعت ثمنه سنوات من الابتعاد عن عالم الفن.

السحر يدمر حياة حورية فرغلي

أما الفنانة حورية فرغلي فكشفت منذ فترة عن تعرضها لسحر أثر على حياتها بشكل كامل، وأدى إلى عدم زواجها أو إنجابها وكان هو السبب في خضوعها لعملية جراحية تسببت في إزالة الرحم.

وأضافت حورية فرغلي: "أنا بصدق في السحر واتعمل لي بعد مسلسل ساحرة الجنوب ولقيته وشفته، أنا بعد المسلسل قعدت سنة في السرير عيانة مش عارفة أنا عندي إيه، الدكاترة هلم مش عارفين أنا عندي إيه، ماما جابت لي حد يقرأ على الشيخ قلها البنت دي معمولها حاجة، والشغالة بعدها وهي بتنضف لقت حاجة ملفوفة مكتبو بالأحمر فيها حورية بنت نرجسية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويوقف زواجها وخلفتها ورزقها".

سحر نجلاء بدر

وكانت نجلاء بدر ضحية قديمة لأعمال السحر حسب اعترافها وأكدت أنها عانت لمدة 15 عاما من أحد الأسحار.

فيفي عبده وتدهور صحتها بسبب السحر

الفنانة فيفي عبده التي تخاف كثيرا من الحسد.. قالت أيضا إنها تعرضت للسحر وكان هو سبب زيادة وزنها وتدهور حالتها الصحية خلال الفترة الماضية، وقالت إنها  تحتفظ بكل ما تجده من أعمال وسحر بعد إفسادها

طلاق أحمد فلوكس بسبب السحر

وحكى الفنان المصري أحمد فلوكس عن تعرضه للسحر من فتاة ارتبط بها وقال إنها سبب طلاقه من الفنانة هنا شيحة، وقال إنه كان يشعر بأعراض غريبة لم تنته حتى تم إبطال السحر.

ريهام سعيد تفقد عملها بسبب السحر

أما الإعلامية المصرية ريهام سعيد فظهرت في فيديو منذ فترة وقالت إن أحد الشيوخ قال لها إنها تعاني من سحر بوقف العمل والمرض.

سوزان نجم الدين والسحر

وحكت النجمة السورية سوزان نجم الدين أنها تعرضت للسحر من واحدة من الفنانات لم تفصح عن اسمها
وقالت إنها تعرضت لأزمات متكررة لمدة سنة وأحداث غير طبيعية، وما انتهت معاناتها إلا عندما ذهبت لأحد الشيوخ الذي نجح في إفساد السحر.

المزيد: