نجوم واجهوا السحر في حياتهم الشخصية: هل تغلبوا عليه؟
تاريخ النشر: : السبت، 11 نوفمبر 2023

نجوم واجهوا السحر في حياتهم الشخصية: هل تغلبوا عليه؟

تجارب مخيفة ترويها النجمات مع السحر، ارتبط أغلبها بالإصابة بالأزمات الصحية والمشاكل في المنزل والأسرة حتى استطعن التخلص من تلك الأعمال.

الفنانة حورية فرغلي واحدة من الفنانات اللاتي تحدثن كثيراً عن تعرضهن للسحر، وهو ما كشفت عنه بعد أزمة تعرضها لكسر في الأنف وخضوعها لعدد كبير من العمليات على أثره.

"إلا تتزوج وإلا تنجب وتصبح مريضة"، كان هذا هو ملخص السحر الذي كشفت عنه حورية فرغلي قائلة: "أتعمل لي عمل ولقيته في البيت ومكتوب فيه حورية تصاب بالشلل والمرض وتصبح طريحة الزواج ويقف جوازها وخلفتها ورزقها"

لم تكن حورية فرغلي فقط هي من تعرضت لتلك التجربة، فقبل فترة قليلة كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن تعرضها للسحر لمدة عامين قبل أن يساعدها أحد الشيوخ في فك السحر بالقرآن.

وتقول سوزان نجم الدين:" بيتي انهدم من السحر، وبعد ما كنت مستندة على جبل صرت مستندة على نار جهنم، نتيجة سحر وحسد ودعاء بالأذى".

الفنانة سمية الخشاب عانت هي الأخرى من أعمال السحر والشعوذة، وهو ما كشفت عنه بأن عرافاً مغربياً أكد لها أن فنانة زميلة لها كانت هي السبب في السحر.

وأكدت سمية الخشاب أنها أقوى من التأثر بذلك الأمر قائلة: "مش هينفع معايا السحر، خليه يحاول ويفشل، اللي طاقته نور مينفعش معاه السحر، اللي عنده طاقة النور ميخفش، إحنا أقوى من السحرة والمشعوذين والكلام الفاضي ده".

الفنانة شهيرة كشفت من قبل أن اعتزالها في عز شهرتها كان بسبب السحر الذي خضعت له من قبل إحدى الفنانات في الوسط الفني.

الفنانة نجلاء بدر كانت لها قصة طويلة مع الأمر بعد أن تعرضت للسحر من خطيبها الأول ومرت بالعديد من الأزمات قبل أن تتمكن من فكه، ولم تروي تفاصيل هذه القصة، إلا أنها اكتفت بالقول بأنها ظلت 15 عاماً تحاول فك هذه الأعمال وتسبب لها الأمر في الأذى النفسي الكبير جدا.

كانت الفنانة فيفي عبده واحدة ممن اعترفن أيضاً بتأثير السحر عليهن، موضحة أن تأثيره وقع عليها وهي على خشبة المسرح ولم تستطع إكمال رقصتها وشعرت بتعب شديد، وتحاول دائماً إبطاله والتخلص من مفعوله.

المزيد: