نجوم واجهوا رفض أهاليهم لزيجاتهم: بعضهم انتهت علاقاتهم بالطلاق!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2019 آخر تحديث: السبت، 11 يوليو 2020
نجوم واجهوا رفض أهاليهم لزيجاتهم: بعضهم انتهت علاقاتهم بالطلاق!

إليكم قصص عن زواج النجوم واجهوا رفض أهاليهم وأصروا على الارتباط بالشخص الذي اختاره قلبهم، إلا أن للأسف أن بعض هذه الزيجات كُتب لها الفشل في نهاية المطاف. 

من قصص زواج النجوم الذين تزوجوا رغماً عن أهلهم كانت الفنانة أنغام، التي تردد أن والدها الموسيقار لم يكن راضياً عن زواجها بمهندس الصوت مجدي عارف، إلا أنها أصرت على الزواج منه، لتنتهي هذه الزيجة في النهاية بالطلاق.

أيضا الفنان عاصي الحلاني الذي تعلق قلبه بملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، ولكن اختلاف ديانتهما دفع لاعتراض بعض أقاربهما ورفضهما إتمام هذه الزيجة، ولكن الحب هو الذي انتصر في النهاية، وحرصا الثنائي على الزواج في هدوء دون حفل زفاف حتى لا يستفزا أي من أقاربهما المعترضين.

وكان للنجمة ميرفت أمين حكاية في هذا الصدد، حيث أنها أصرت على الزواج بالفنان موفق بهجت رغم رفض أهلها، لتتم الزيجة ولكن سرعان ما وقع الطلاق بينهما.

كما كشفت الفنانة نيللي كريم أنها تزوجت زوجها الأول دون رغبة والدتها التي رفضت زواجها لصغر سنها، ولكنها وضعتها أمام الأمر الواقع لتتزوجه وتفاجئها بالخبر، واستمرت هذه الزيجة حوالي 9 سنوات ونتج عنها إنجابها ولدين، ولكن الطلاق وقع بين الزوجين في النهاية.

شاهدوا معنا الألبوم وتعرفوا على نجوم واجهوا رفض أهاليهم لزيجاتهم: 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار