رسالة تحذيرية من نجيب ساويرس إلى هيفاء وهبي والسبب فستانها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 ديسمبر 2018
نجيب ساويرس يحذر هيفاء وهبي بشكل علني والسبب فستانها!

وجه رجل الأعمال نجيب ساويرس رسالة للفنانة هيفاء وهبي، بعد أخبار إحيائها حفل رأس السنة في مصر، ليطلب من متابعيه أن يوصلوا كلماته لها بأن عليها الحذر عند اختيار فستانها.


وجاء تعليق نجيب ساويرس كنوع من السخرية، على الانتقادات اللاذعة التي توجه للنجمات بسبب فساتينهن على إثر ما وقع مع الفنانة رانيا يوسف، ليوجه رسالة لهيفاء وهبي قائلاً: "حد يقولها تاخد بالها من الفستان".

وكان رجل الأعمال المصري من المشاهير الذين علقوا على فستان رانيا يوسف بشكل ساخر، قائلاً: "مكانش فستان ده .. بتاع رانيا يوسف خلاص التايم لاينً اتحجز .. صحونى لما فلسطين تبقى دولة و ترامب يتصالح مع الصين و كوريا الشمالية... و الأهلى ياخد الدورى".

ومن المعروف أن رانيا يوسف تعرضت لنقد لاذع على إثر فستانها الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة، ليصل الأمر إلى تحقيق رسمياً عند النائب العام، ورفع قضايا ضدها تتهمها بنشر الفسق والفجور.

وكانت رانيا يوسف اعتذرت على الهواء من خلال برنامج "الحكاية"، عن فستانها الجريء في ختام مهرجان القاهرة، مشددة على إنها لم تكن تعرف أن الفستان كشف جزء من جسمها، حيث أن قماشه اشتبك مع البطانة الداخلية فحدث ما حدث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار