نساء في حياة عمرو دياب: ما بين الحقيقة والشائعات
تاريخ النشر: : السبت، 11 نوفمبر 2023

نساء في حياة عمرو دياب: ما بين الحقيقة والشائعات

على مدار مشواره الفني الطويل، ظهرت الكثير من النساء في حياة عمرو دياب وارتبط اسمها به، بعض النساء كانت تربطهم علاقة بالفعل به، إلا أن الشائعات كانت المحرك الأساسي للكثير من الأخبار الأخرى حول حياته الشخصية.

الفنانة شيرين رضا، كانت الحب الأول للفنان عمرو دياب والاستثنائي في حياته، بداية ظهورها معها كانت كموديل في كليباته وأنجبت منه ابنتهما نور.

زواج عمرو دياب وشيرين رضا لم يستمر طويلاً، حيث إنهما تزوجا في عام 1989، وعمرها 21 عاماً، وأنجبت منه نور ثم انفصلا تماماً في عام 1992.

كانت زينة عاشور الزيجة الثانية في حياة عمرو دياب، لكنها الأكثر استقراراً والأطول، أنجبت منه على مدار سنوات زواجهما التوأم كنزي وعبدالله ثم جنا.

الأمر بدأ في عام 1993 بعد أن ظهرت معه في عرض فيلم ضحك ولعب وجد وحب الذي شارك في بطولته مع عمر الشريف ويسرا، ومنذ ذلك الوقت أصبحت قصة حبهما معروفة للجميع وتقدم للزواج منها.

لم يكن انفصال عمرو دياب وزينة عاشور معلناً، وسيطر الغموض على الأمر خاصة بعد أن بدأ اسم الفنانة دينا الشربيني يرتبط بعمرو دياب في كثير من المواقف.

كانت علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني هي الأشهر وتصدرت أخبارهم الترند لفترات طويلة للغاية وعلى مدار عامين ظهرت دينا الشربيني معه في العديد من المواقف ومنها فيديو كليب خاص به، إلا أن عمرو دياب لم يوضح حقيقة العلاقة التي ربطت بينهما حتى بعد انفصالهما.

كانت هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب واحدة ممن ارتبط اسمهن بالهضبة، والتي كانت تعد الجندي المجهول في كافة حفلات عمرو دياب بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها ابتعدت عن المشهد بعد ارتباطه بعمرو دياب وانتشرت التكهنات ما بين سبب إبعادها كان دينا الشربيني أم عقد الهضبة مع روتانا، إلا أن الأمر لم يحسم.

مؤخراً كانت الفنانة اللبنانية داليدا خليل هي أخر من ارتبط اسم عمرو دياب بها بعد انتشار صورة لهما وهو يقبلها على خدها إلا أنها كشفت أنهم مجرد أصدقاء وكان لقاؤهما صدفة.

المزيد: