نسقي التنورة بنقش الزهور بهذه الطرق لإطلالات صيفية متنوعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
نسقي التنورة بنقش الزهور بهذه الطرق لإطلالات صيفية متنوعة

هذا الصيف، نحن نرتدي التنانير بنقش الزهور بجميع أنواعها، سواء كانت أنماطاً كلاسيكية تذكرنا بجدتنا، أو أزهار جريئة أو تصميمات مجردة.

يمكنك ارتداء نقشات من زهور مختلفة كل يوم من أيام الأسبوع، سوف تساعد القكع الأخرى المنظمة مثل السترة والاكسسوارات  والملحقات الحديثة مثل الأحذية القتالية على تعويض أزيائك الأنثوية وفي الوقت نفسه، بالنسبة للنساء الاتي يفضلن تلك اللمسة الكلاسيكية، يمكنك إضافة اكسسوارات من اللؤلؤ لتزيين التنانير بنقش الورود، لذلك ابدأي في جمع إلهامك من التنسيقات المختلفة أدناه.

بمجرد خروجنا من حالة الإغلاق والعزل الاجتماعي هذا بسبب تفشي فيروس كورونا، سيكون لديكِ تنسيقات للتنانير جاهزة. 

جربي التنورة بنقش الورود مع قميص كلاسيك مخطط

التنورة بنقش الورود مع قميص كلاسيك مخطط

ادخلي مباشرةً في عطلة نهاية الأسبوع من أسبوع العمل مع  تنورة بتصميم ثنيات التي تصل إلى أسفل الكاحل، يتناغم الجزء السفلي بشكل مثالي مع أحذية صيفية مسطحة وهو اتجاه الأحذية في الصيف الماضي، اضيفي قميص مخطط لتعويض نقش الأزهار والحقيبة المفضلة لديكِ، أنتِ الآن على استعداد لتحمل وجبة الفطور في الهواء الطلق. 

جربي التنورة بنقش الزهور مع الكنزة الملونة

التنورة بنقش الزهور مع الكنزة الملونة

هذا المزيج من التنورة القصيرة المزيّنة والكنزة الملونة قطع أساسية في خزانة ملابسك الإنتقالية، جربي الكنزات المناسبة للطقس المتقلب، لأيام الربيع، إضافة أحذية الباليرينا المسطحة والأقراط المرصعة بالزمرد وحقائب الدلو Bucket ستشعركِ بأجواء الربيع المميزة. 

كارديجان قصير مع تنورة

التنورة مع الكارديجانلقد غطيت ليالي موعد الربيع مع هذه التنورة الزهرية عالية الخصر والكارديجان من الكشمير،  اجعليه مناسباً للتجمعات العائلية مع اكسسوارات لأقراط المتدلية من اللؤلؤ المطلي بالذهب وخاتم أنيق مع حذاء بتصميم ماري جين المسطح والرقيق. 

بدلة بليزلر مع تنورة بنقش الزهور

بدلة بليزلر مع تنورة بنقش الزهور
اجعلي هذه التنورة المجردة  بنقش الأزهار تناسب العمل من خلال تنسيقها مع  سترة بليزر لإبراز مظهر الفتاة المحترفة، إقرانها مع اكسسوارات رائعة ولكن كلاسيكية مثل أقراط مزينة وحقيبة كتف من الجلد مع حذاء بتصميم loafer، نحن نحب إضافة ملحق ملتوي مثل قراط بتصميم مميز ويمكنك ارتدائه بمفرده أو مزجه مع مجوهرات فريدة من اختيارك.

جربي أحذية الهاف بوت العسكرية

جربي أحذية الهاف بوت العسكرية

امنحي التنورة المزخرفة بالزهور، تحديثاً في عطلة نهاية الأسبوع مع اكسسوارات وملحقات ممميزة، مثل الأحذية القتالية وخاتم فضي مكتنز، اربطي المظهر مع الاكسسوارات بنقشات الورود أيضاً، مثل هذه الحقيبة المبطنة من Tory Burch والأقراط المستوحاة من اللؤلؤ، هناك الكثير من الخامات والألوان المختلفة في هذا المظهر وفي الحقيقة، لا نريده بأي طريقة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار