هذا ما كشفته صور عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان قبل التلاعب فيها!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يوليو 2018
هذا ما كشفته صور عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان قبل التلاعب فيها!

مازالت أصداء صور الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان تشغل الكثيرين، ليكون آخر المستجدات تداول نفس الصور ولكن قبل قصها وتعديلها.

شاهدي أيضاً: تهاني الزواج تنهال على عمرو دياب ودينا الشربيني بعد نشر هذه الصور!

حيث تداول رواد مواقع التواصل صورتين لعمرو دياب ودينا الشربيني من اليونان، ولكن قبل إحداث قص وتعديل لهما، لتكشف اللقطات أمور عكس التي تم تداولها اليومين الماضيين.

صورة عمرو دياب ودينا الشربيني قبل قصها

جاء الأمر عندما نشر حساب على انستقرام صورتين للهضبة ودينا الشربيني قبل قصهما، ليتضح إنهما كانا يجلسان بصحبة أصدقائهما في أحد الأماكن العامة، وليس كما أشاع البعض إنهما كانا بمفردهما وأن الصور كشفت رومانسيتها في منزلهما في اليونان!

وتم تداول صور عمرو دياب ودينا الشربيني قبل قصها على نطاق واسع، حيث أكد البعض أن هذه اللقطات تدل على أن هناك من تعمد حذف بقية الأشخاص من الصور ليركز على أمر بعينه.

صورة عمرو دياب مع دينا الشربيني وأصدقائه قبل التلاعب فيها

وفي سياق آخر، نفت مصادر مقربة من إدارة أعمال عمرو دياب ما أشيع عن زواجه من دينا الشربيني أو حتى عقد قرانه عليها في اليونان، مضيفين أن الصور التي نشرت كانت بعلم الهضبة ولم يتم تسريبها كما أشاع البعض، بحسب موقع سيدتي.

وتابعت المصادر تصريحها بأن الصور المتداولة للهضبة ودينا الشربيني في اليونان تم التلاعب بها وحذف الأشخاص الموجودين معهما في الحفل الخاص الذي أقيم على شرف عمرو دياب.

صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني تم تداولها بكثافة

وأكدت المصادر أن كل الصور والمقاطع المتداولة لا تدل إلا على الصداقة القوية بين عمرو دياب ودينا الشربيني، ويتم استخدامها للترويج لألبومه المترقب "كل حياتي"، كما سيتم الاستعانة بها في فيلمه المنتظر.

الجدير بالذكر أن صور عمرو دياب ودينا الشربيني في اليونان دفعت البعض للتلميح بزواجهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار