نصائح الجمال لعرائس 2017 من عيادة كايا للبشرة

أهم ما يجب أن تعريفيه للحصول على البشرة المثالية يوم زفافك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 15 مارس 2017
نصائح الجمال لعرائس 2017 من عيادة كايا للبشرة

نصائح ثمينة من أطباء الجلدية للحصول على نتائج مذهلة

  يقترب اليوم الذي طالما حلمتي به وما زلتي منهمكة في تنظيم حفل زفافك المميز، ومع كل هذه الضغوطات يحتل الظهور بأجمل إطلالة وخطف أنظار الحضور الأولوية القصوى. لحسن الحظ يمكنك الاعتماد على نصائح خبراء الجلدية من ’عيادة كايا للبشرة‘.

لا يمكن الاستعداد للإطلالة المشرقة في يوم الزفاف وحسب في مراكز التجميل، بل ينصح خبراء ’كايا‘ بالاعتناء ببشرتك لمدةٍ لا تقل عن 3 أشهر تسبق حفل الزفاف.

يبدأ الأمر بالابتعاد عن التعب والإجهاد، فالقلق الناتج عن ضغوط التخطيط للزفاف يمكنه أن يفرز هرمونات معروفة بتأثيرها في زيادة إنتاج المواد الزيتية التي تسبب بدورها الحبوب والتصبغات في البشرة، ويكمن الحل الأفضل لهذا الأمر في المحافظة على هدوء الأعصاب عن طريق المشي وممارسة هواياتك المفضلة وبعض الأنشطة الترفيهية التي تبعث على السعادة.

أيضاً قد يكون التسوق والحفلات ودعوات العشاء المرافقة للزفاف أمراً مرهقاً للكثيرات، لذلك ننصحك بضرورة النوم لمدة لا تقل عن 8 ساعات يومياً للتغلب على هذا الإرهاق، فأنت بالتأكيد لا ترغبين بظهور الهالات السوداء حول عينيك في هذا اليوم المميز، بل وينصح خبراؤنا بالإضافة إلى ذلك بالحصول على قيلولات قصيرة خلال النهار أيضاً.

من الهم أيضاً التقليل من المكالمات والرسائل الرومانسية في المساء، فلا تدعي شوقك لإن تكوني مع فتى أحلامك وأحاديث الأصدقاء مساءً تؤثر على صحة بشرتك، فالتركيز العالي مع الهاتف المحمول ليلاً يعمل على تقليل إفراز الميلاتونين، الهرمون المحرض للنوم. كما أنك ربما لا تعلمين أن الهواتف تحمل بكتريا قد تسبب ظهور الحب والتصبغات على الوجه، فما بالك إن أكثرتي من استخدامها ليلاً قبل النوم؟ لذلك ننصح  بأن تواظبي على تنظيف هاتفك بالمناديل المطهرة من وقت لآخر.

نصائح الجمال لعرائس 2017 من عيادة كايا للبشرة
حاذري من التعرض المفرط لأشعة الشمس، حيث تشير الأبحاث إلى أن التعرض المفرط لأشعة الشمس قد يسبب جفاف البشرة والحروق الشمسية وفرط التصبغ والشيخوخة المبكرة للبشرة، لذلك يبدو أن استخدام كريم واقي شمسي هو أفضل وسيلة للوقاية من أشعة الشمس. يمكنك التحدث إلى خبراء التجميل في ’عيادة كايا للبشرة‘ حول أفضل واقٍ شمسي لبشرتك.

وما يخفى عن الكثيرين هو أن البشرة تمتلك ميزة مذهلة، إذ يمكنها تجديد نفسها ويجب عليكي أن تحفزيها أولاً، لذلك ننصحك باستشارة الطبيب عن تقنيات تقشير البشرة حيث أنها تساعد البشرة على التخلص من جميع الخلايا الجافة وبالتالي يمنحها مظهراً أكثر شباباً وإشراقاً.

ومما لا شك فيه أن وجبات الغداء والعشاء والحفلات جميعها جزء من الاحتفالات بالزفاف، لذلك ننصحك بالانتباه إلى ما تتناولينه من مأكولات ومشروبات، واحرصي على تناول حاجتك من الكربوهيدرات والبروتينات والفيتامينات والدهون والسكر إلى جانب الحليب والفواكه والسكريات. تحدثي إلى أحد خبراء التغذية لاعتماد برنامج غذائي متوازن يتضمن مضادات الأكسدة.

لا تنسي أنه لا يوجد شيء أفضل من الماء لبشرة متألقة ومتوازنة، لذلك احرصي على شرب 8 أكواب من الماء يومياً فهي تساعد على التخلص من السموم مما يجعل البشرة تبدو أكثر نضارة ونعومة وإشراقاً، كما ننصحك باستبدال المشروبات الغازية السكرية بالشاي الأخضر والخضار والفواكه وخاصة البطيخ لما له من تأثير رائع أيضاً. وبالتأكيد تجنبي تناول الكحول فهي تسرّع من جفاف الجسم.

نصائح الجمال لعرائس 2017 من عيادة كايا للبشرة

وتبقى نصيحتنا الأكبر بشأن الابتعاد عن استخدام كريمات ومنتجات العناية بالبشرة دون استشارة طبيب أو خبير البشرة، فغالباً ما تحتاج بشرتك لعناية خاصة وليس اتباع أسلوب العناية الذي تقوم به صديقاتك والذي قد ينتهي بكارثة جمالية حقيقية. يكمن الخيار الآمن في استشارة خبير الأمراض الجلدية للحصول على العلاجات المثالية لتلبية احتياجات بشرتك.

وكما يُقال أن الجمال الحقيقي ينبع من الداخل، لذلك ننصحك بتدليل نفسك وقضاء بعض الأوقات الجميلة والهادئة مع العائلة، كما يمكنك اتباع دورات في التأمل وجلسات ضبط التوتر واليوجا أيضاً.

ولا ننسى أن نلفت انتباهك إلى ضرورة العناية ببشرتك بعد حفل الزفاف وعطلة شهر العسل. والجدير بالذكر أن ’عيادة كايا للبشرة‘ تمتلك خبرة كبيرة في إعداد برامج العناية للبشرة الخاصة بالعرائس لضمان الظهور ببشرة جذابة في اليوم الكبير وما بعده، وتقديم عروض خاصة كي تتألق العروس بجمال طبيعي في يوم زفافها.

نصائح الجمال لعرائس 2017 من عيادة كايا للبشرة
 https://www.kayaskinclinic.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار