أسرار بثينة الرئيسي للمحافظة على جمال شعرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 أغسطس 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018
أسرار بثينة الرئيسي للمحافظة على جمال شعرها

استطاعت الممثلة العمانية بثينة الرئيسي أن توجِد لها موطئ قدم في المشهد الفني العربي عموماً، لكنها استطاعت، بالقدر نفسه، أن تكون مثالاً للمرأة العربية الجميلة التي تتفوّق في أمور عدة من بينها المكياج والشعر والأزياء.

لذا، فإن بثينة الرئيسي باتت أشبه بظاهرة فنية وجمالية في آن واحد، ولعل شعرها الأسود الكثيف هو أكثر ما يلفت انتباه جمهورها ومتابعي إطلالتها الفنية.

أسرار بثينة الرئيسي للمحافظة على جمال شعرها :

أسرار بثينة الرئيسي للمحافظة على جمال شعرها


شاهدي أيضاً: أجمل إطلالات بثينة الرئيسي الكاجوال على إنستغرام


- التوقف عن الصبغات:
توقفت بثينة الرئيسي عن استخدام الصبغات وباتت تلجأ للطرق الطبيعية للقضاء على الشيب. تقول الرئيسي إن هذه الصبغات تسهم في تلف الشعر وتقصفه وفقدانه حيويته.

- صبغات خالية من الأمونيا:
باتت بثينة الرئيسي تختار الصبغات الخالية من الأمونيا في حال أرادت استخدام الصبغات. تقول إن هذا الخيار متوفر في كثير من المتاجر المعنية ببيع مستحضرات تجميلية لا تحمل أضراراً. 

- زيت اللبان:
هذا الزيت المشهور عمانياً وعربياً هو ما تستخدمه بثينة الرئيسي للحصول على شعر كثيف غير مقصف ولا تالف. تفرك بثينة الرئيسي فروة الرأس بهذا الزيت وصولاً حتى الأطراف، وبشكل منتظم، انعكس لاحقاً على كثافة شعرها وصحته وقوام الشعرة نفسها.

أسرار بثينة الرئيسي للمحافظة على جمال شعرها

- ماسكات الشعر:
لا تتوقف الممثلة بثينة الرئيسي عن إعداد ماسكات الشعر، التي تتفنن في إضافة محتويات طبيعية غنية لها، من قبيل البيض والزيوت الطبيعية الغنية مثل زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت السمسم، بالإضافة للمكونات الطبيعية الأخرى من قبيل مهروس الفواكه والخضروات، مثل الأفوكادو والتفاح والليمون وغيرها من مكونات.

- خلطة سحرية:
تعتمد بثينة الرئيسي على خلطة سحرية تعدّها منزلياً وتضعها على شعرها باستمرار، تحتوي على كوب من الريحان وكوب من إكليل الجبل وكوب من عشبة الآس. تقوم الرئيسي بغلي هذه المكونات معاً، ومن ثم تترك المزيج حتى يبرد، وبعد ذلك تبلل شعرها به، باستخدام زجاجة نظيفة ومعقمة تحتوي على رأس بخاخ. ترش شعرها بهذا المزيج كثيراً خلال ساعات النهار، وهو بالإضافة لكونه يحمل رائحة عطرية، فإن له فوائد كثيرة تنعكس على صحة الشعر. 

أسرار بثينة الرئيسي للمحافظة على جمال شعرها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار