نصائح جمالية خاصة بليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
نصائح جمالية خاصة بليلة رأس السنة
في هذا الموسم، هناك الكثير من مستحضرات التجميل التي يمكنك الإختيار من بينها لتبدين مشرقة وأنيقة في ليلة رأس السنة.
 
البشرة

أياً كان شكلك، يبدو أن هناك أمل لمنح بشرتك الإشراق قبل تطبيق كريم الأساس. No 7’s Skin Illuminator يعمل بشكل جيد، حيث يحمي البشرة من الملوثات، مثل دخان السجائر وكذلك إعطاء صبغة جميلة ذهبية. ويمكنك كذلك الإستعانة بمرطب Tinted Moisturizer من «لورا مرسييه» لمنح بشرتك الضوء والتغطية.

نصائح جمالية خاصة بليلة رأس السنة

 وإذا كنت ممن يفضلن الماكياج الناعم يمكنك إضافة بضع طبقات من ماسكارا Diorshow السوداء التي تحدد الرموش بشكَل جميل جداً.
وللواتي يسعين لمزيد من النظرة الدرامية، يمكن إضافة بعض الرموش الصناعية وأفضل رموش هي Shu Uemura  و Illamasqua  من توب شوب.

ولإلقاء نظرة على اتجاهات الموضة، يقول خبير الماكياج في MAC بابلو رودريغيز الذي استلهم مجموعة MAC من الثمانينات: «اختاري ظلال من اللون الأخضر والأزرق والأرجواني لعينيك. انسي العيون الدخانية واذهبي للنحت، والأشكال الحادة، حيث تمنحك ظلال العيون من MAC نظرة عذبة وساحرة.»

نصائح جمالية خاصة بليلة رأس السنة

وإذا كنت ترتدين فستاناً أسود لمناسبة كوكتيل، يمكنك إضافة الكحل الأسود Ecriture De Chanel على الغطاء العلوي من العين بالقرب من خط الرموش، مع أحمر شفاه 12 Red-y من «كلينيك» أو Gloss Pur No 9 Pure Hibiscus من «إيف سان لوران».

نصائح جمالية خاصة بليلة رأس السنة

الشعر
إذا كان لديكِ الوقت والمال، فإن أفضل طريقة لإعداد شعرك هي الذهاب إلى الصالون للحصول على تسريحة شبيهة بتلك الخاصة بكيت ميدلتون وإذا لم يكن لديكِ يمكنك الإعتماد على نفسك والإستعانة بنصائح خبراء الشعر.
ويقول خبير الشعر Charles Worthington بأن تسريحة الكعكة لا تزال رائجة هذا الموسم.  ويمكن كذلك ربط الشعر على شكل ذيل الحصان أو تركه حراً مع إضافة بعض رذاذ السبراي.
 
الجسم
تأكدي من إعداد ذراعيك وساقيك بشكل صحيح قبل الظهور على الناس. وفي هذا المجال تقول Susan Harmsworth من شركة Espa: «إن المفتاح لأطراف لامعة هو التأكد من أنها لينة وناعمة،» لذلك يجب اللجوء إلى مقشر لتخليص البشرة من الخلايا الميتة ويمكن الإعتماد على الملح الذي يترك الجلد متوهجاً.

نصائح جمالية خاصة بليلة رأس السنة
وننصح كذلك بمرطب Crème De La Mer Body Refiner الذي يمنح البشرة ملمساً ناعماً وسلساً وكذلك مستحضر Jurlique’s Body Exfoliating Gel و Tess Daly’s Body Glow وهو مرطب ملون ذهبي رائع يمنح البشرة التوهج الجميل.
ويمكنك الإستعانة بـصابونة ومرطب Glory Glow Lotion من «بووتس» ويمكنك أن تنهي الترطيب بلمسة عطرية مع استخدام Pomegranate Noir Body Crème من جو مالون.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار