نظارات شمسية: موديلات لاغنى عنها لموسم صيف وربيع 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021
نظارات شمسية: موديلات لاغنى عنها لموسم صيف وربيع 2021

إليكِ مجموعة مختارة من موديلات عصرية واكسسوارات تحمي العينين وتضفي طابعاً شخصياً على المظهر (تضع روح الدعابة أيضاً على المحك).

بعض النظارات الشمسية تأتي في شكل قناع غطاء أو حماية أو تمويه: هناك العديد من الأسباب المختلفة لارتداء النظارات الشمسية الواقية، إلى نماذج قناع الوجه الذي تصل إلى الخدين، نضيف المقترحات التجريبية والمستقبلية ( ربما أحد أعراض الموضة التي تتغير في أوقات الجائحة ): نحن نتحدث عن نماذج مجهزة بعدسات واسعة وطويلة، تقاطع هجين بين زوج من النظارات الشمسية والواقية لإبراز ملحقات أخرى مع النظارات.

مع بدء تشكل أحلام العودة إلى الخارج في أذهاننا، نحن متحمسون جداً لموضة النظارات الشمسية لربيع صيف 2021! كما هو الحال مع العديد من الاتجاهات الموسمية الأخرى، كانت اتجاهات النظارات ككل أقل قوة من المواسم السابقة.

نظارات شمسية مع أقنعة الوجه

ارتقت بعض صيحات الموضة بنظارات شمسية كبيرة الحجم إلى المستوى التالي، مع نظارة شمسية صيفية تشبه حاجب الشمس وتوفر حماية كاملة، قد تكون هذه إشارة إلى دروع الوجه التي يفضلها بعض الأشخاص كبديل للأقنعة أو مجرد وسيلة للإشارة إلى الرغبة في الاختباء.

الحد الأدنى من الأسود في النظارات الشمسية

تتمتع النظارات السوداء دائماً بسحرها الخاص وتعود أيضاً في ربيع وصيف 2021 بمظهر متجدد، فهي تأتي  في الشكل والجماليات البسيطة، يتم دمج العدسة السوداء مع إطار رفيع وخفيف، لا يمكن إدراكه إلا من خلال الكركند المعني، يسمح هذا الاقتراح هو أن يكون جنباً إلى جنب مع مهمة الأقراط وعصابات الرأس والحجاب. 

نظارات شمسية هندسة

أشكال جديدة وقصات غير مسبوقة، جرب المصممو النظارات الشمسية هذا النمط لإبهارهنا والهدف هو إنشاء تصميم فريد وأصلي ويمكن التعرف عليه، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شكل نظارة جامحاً حقاً، ألقي نظرة على النظارات الشمسية الهندسية! انفصلت هذه النظارات الشمسية عن التقاليد بأشكال جديدة تماماً.

  • الأكثر إثارة للإعجاب من بين المجموعة كانت في فالنتينو! كان هناك زوج واحد بتصميم شبه بدون إطار وشكل رباعي الجوانب، بدت العدسات وكأنها مائلة قليلاً إلى الداخل والجانب الخارجي هو الأطول، مما يجعلها تصميماً فريداً حقاً.

نظارات شمسية جريئة

إطارات سميكة مستديرة تذكرنا بنماذج الألعاب، إن ارتداء هذه النظارات الشمسية هي دعوة للاستمتاع والجرأة مع الألوان، مع مراعاة موضوع "الموضة" ليس على محمل الجد، هناك شيء ما في تلك المواسم الدافئة يجعلنا نرغب في الاستمتاع واللعب بالألوان، لهذا السبب يسعدنا أن نعرض لكِ اتجاهات النظارات الملونة.

نظارات شمسية بإطارات بيضاء

الإطارات البيضاء لا تنسى ومبدعة، تذكرنا على الفور يمجموعة كاملة من المشاهير من الماضي، مثل كورت كوبين وأودري هيبورن، نحن دائماً متحمسون لرؤية بعض النظارات الشمسية البيضاء على مدارج عروض الأزياء! حتى في Miu Miu، جاء تصميم الموسم المستطيل المطول أيضاً في خيار إطار أبيض.

نظارات مستوحاة من موضة السبعينات

عدسات صفراء وإطار على شكل قطرة، عنصر تصميم يميز بعمق نظارات السبعينات ويعود الآن مع العروض الجديدة، 

نظارات شمسية بإطارات كبيرة الحجم

النظارات الكبيرة براقة وغامضة ووقائية تماماً ولهذا السبب يتم خطفها من قبل المشاهير والأشخاص العاديين على حد سواء، إنها مناسبة تماماً لعلامة تجارية متفاخرة مثل Dolce & Gabbana! في هذا الموسم، غطت تلك النظارات الشمسية كبيرة الحجم كل شيء من الجبين إلى الخدين، تم تقديمها بأشكال مربعة ومستديرة للتنوع.

نظارات شمسية بإطارات طويلة

كان الشكل البارز الآخر عبارة عن تصميم ممدود يقدم بديلاً لطيفاً للإطارات كبيرة الحجم، إذا كنتِ لا تريدن أن تطغى نظارتك على وجهك، فاختاري أحد هذه الأزواج! إنها تمنح الوجه مظهراً أنيقاً ونحيفاً ولا تشغل مساحة كبيرة، في Miu Miu، كانت معظم النظارات الشمسية مستطيلة الشكل، مع إطارات بلاستيكية أكثر سمكاً، جمع زوجنا المفضل الشكل الممدود مع الكثير من الكريستالات لشيء ممتع وأنثوي.

نظارات الطيارين الملتوية

فييتور هي نظارات كلاسيكية بإطارها المعدني وجسر مزدوج فائق البرودة، بالنسبة لاتجاهات النظارات الشمسية لربيع 2021، رأينا الكثير من التحولات الأكثر برودة على التصميم الكلاسيكي.

نظارات شمسية عين القط

يضفي زوج من النظارات الشمسية على شكل عين القطة سحراً رجعياً، لكن موضة النظارات الشمسية لربيع 2021 أعطتها لمسة جديدة وغرابة عصرية.

نظارة شمسية رياضية

تعتبر النظارات الشمسية الرياضية مكملاً مثالياً للملابس الرياضية، التي رأيناها على المدرج، مظهرهم غير الرسمي والأنيق يتناسب تماماً ونحن نعلم أنهم لن ينزلقوا أثناء الركض.

نظارة شمسية بعدسات سوداء

أولئك الذين يحبون الاختباء خلف نظاراتهم سيستمتعون باتجاه النظارات هذا، مع عدسات سوداء لا يمكن اختراقها تماماً، لشيء أكثر بريقاً، قد تعجبك النظارات الشمسية في Chanel.

نظارات شمسية بعدسات صفراء

احصلي على منظر مشمس للحياة مع العدسات الصفراء من اتجاهات النظارات الشمسية لصيف 2021! كانت العدسات الصفراء على مر التاريخ تتمتع بشيء من مظهر التسعينات ولكن هذه النظارات الشمسية تشعرنا فقط بالصيف والحداثة، مع تأثير دافئ على الملامح.

نظارات شمسية باللون البني

الأسود شديد الكثافة، لكن الألوان قد تبدو غريبة جداً، العدسات البنية هي صيحة نظارات شمسية تسمح لكِ بالاستمتاع بمظهر أكثر نعومة مع الحفاظ على حماية عينيكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار