نظارة بوسي شلبي الغريبة تضعها في موقف حرج والسخرية تنال منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 فبراير 2020
نظارة بوسي شلبي الغريبة تضعها في موقف حرج والسخرية تنال منها

تعرضت المذيعة بوسي شلبي للسخرية بعد دقائق من نشرها أحدث صورها، والسبب نظارتها الشمسية غريبة التصميم، التي ارتدتها خلال زيارتها لمتحف عبد الحليم حافظ في الإمارات.


بوسي شلبي نشرت صوراً من زيارتها لمتحف عبد الحليم حافظ في الفجيرة في الإمارات، بحضور محمد شبانة ابن شقيق العندليب، وذلك من خلال حسابها على انستقرام.

وأطلت بوسي شلبي ببذلة كلاسيكية برتقالية اللون بجاكيت بستايل Cape، مع تنسيق توب بيج من أسفل، لتكون المفاجأة نظارتها الشمسية غريبة التفاصيل التي ارتدتها وجاءت بتصميم كبير الحجم مرصعة بالفصوص اللامعة.

نظارة بوسي شلبي تعرضها للسخرية


كبر نظارة بوسي شلبي الشمسية وتصميمها الغريب، دفع التعليقات الساخرة في الانطلاق وتشبيه البعض لعدسات النظارة بأنها تشبه عين الذبابة.

ومع تصفحنا لصور بوسي شلبي في الإمارات، نجد أنها ترتدي موديلات نظارات شمسية مختلفة وبإطارات معتادة، إلا أن هذه النظارة تحديداً هي التي صاحبها سخرية قاسية نالت منها.

هذه ليست المرة الأولى التي تنال السخرية أو الانتقادات الحادة من إطلالة لبوسي شلبي، فهي معروفة بذوقها الخاص في الملابس والاكسسوار، الأمر الذي يجعل الأضواء تتسلط عليها باستمرار مع حضورها أي مناسبة.


من ناحية أخرى، حرصت بوسي شلبي على نشر صور عدة من متحف عبد الحليم حافظ في الفجيرة، مع مشاركة متابعيها بلقطات من أرجاء المكان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار