نفحات غير متوقّعة، مُبهرة ومنعشة من عطور لانكوم الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مايو 2018
نفحات غير متوقّعة، مُبهرة ومنعشة من عطور لانكوم الجديدة

أُطلِقت مجموعة العطور الفاخرة Maison Lancôme في عام 2016، وهي تُمثّل إشادة بمهارة صناعة العطور الفاخرة التي كانت وراء إنشاء هذه العلامة ذات شعار الوردة في عام 1935.

للاحتفاء بهذا الإرث، استعانت دار لانكوم بخبرات فريق كامل من الفنّانين والحرفيّين الذين ينصبّ تركيزهم على موضوع إبداعي مُشترك ألا وهو فنّ التجميع.  

في عام 2018، تُقدّم الدار 3 عطور Eau de Parfum جديدة أطلَقت عليها اسم Les Eaux Grands Crus، يحمل كلّ منها تباينًا غير متوقّع يُضفي طابعًا خاصًا من الانتعاش.   

نفحات غير متوقّعة، مُبهرة ومنعشة من عطور لانكوم الجديدة

تستكشف Maison Lancôme، من خلال عطور Les Eaux Grands Crus، آفاقًا جديدة في عالم العطور، وتقدّم لكم تجسيدها الخاص للانتعاش.     

Oranges Bigarades، و Iris Dragées، و Santal Kardamon ثلاثة عطور تُثري المجموعة بنفحات غير متوقّعة، مُبهرة ومنعشة على حدّ سواء. منذ لحظة انبعاثها، تتفتّح بانتعاش عَبِق غير مسبوق. إنّها عطورٌ آسرة تفيض بالتناقضات، ذات تركيبات غنيّة وعميقة ومتألّقة.

ترقى هذه العطور بفنّ التناقض إلى مستويات جديدة مُذهِلة تأسر الحواس. فكلّ من نفحاتها تتّسم بازدواجية رائعة، بحيث تمثّل تجديدًا لمفهوم الانتعاش، إذ تُضفي عليه لمسة ذوّاقة وتُبرز جوانب جديدة جذّابة ستسحركم حتمًا...  

تركيبات جريئة ومُبتكرة عمل على وضعها ثلاثة خبراء في عالم صناعة العطور، فكانت النتيجة خلطات من الانتعاش والرفاهية والشاعريّة تتناغم بروعة تامّة لإعطاء انطباع من الأناقة الكلاسيكيّة.       

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار