نهى نبيل تحتفل بالبراءة من تهمة الإساءة لطفلها على شاطئ البحر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
نهى نبيل تحتفل بالبراءة من تهمة الإساءة لطفلها على شاطئ البحر

احتفلت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل بالحصول على البراءة من تهمة الإساءة إلى ابنها بعد صدور حكم المحكمة بإجازة في الإمارات.

نهى نبيل تحتفل بالبراءة بإجازة في الإمارات

وعلقت نهى نبيل على حكم البراءة موضحة إنها سعيدة لأنها علمت الخبر أثناء رحلتها إلى الإمارات لقضاء الاجازة مع أبنائها في إحدى جزر الإمارات.

واحتفلت نهى نبيل بنشر صوراً لأبنائها على الشاطئ خلال أجازتهم الصيفية في أبو ظبي، معلقة عليها :"اللهم رب لي صغيرهم، وقو لي ضعيفهم، عافهم في أبدانهم وأسماعهم وأبصارهم وأنفسهم وجوراحهم، الحمد لله".

نهى نبيل تحتفل بالبراءة من تهمة الإساءة لطفلها على شاطئ البحر

وأشارت إلى أنها كانت تعرف منذ البداية أنها ستحصل على البراءة لثقتها في القضاء النزيه ولأنها شخص يحترم ابنائه والجميع يري ذلك من خلال علاقتها بهم عبر تطبيق سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت نهى نبيل قائلة: "الحمد لله رب العالمين، هذا إنصاب ودليل براءة وسعيدة جداً وممتنة لكل من آمن فيني وصدقني من أول يوم".

وأكدت أن اطفالها كانوا ضد الهجوم الذي تعرضت له، مضيفة :"الحمد لله هذا ما يهمني في النهاية سك براءة لأولادي طول العمر إن شاء الله".

وأشارت إلى أن القضية استغرقت عاماً ونصف بسبب مقطع الفيديو الذي أكد الخبراء خلوه من أي ألفاظ خادشة منها.

واختتمت حديثها: "هذا هو الشئ الأهم ظهور الحق، الحق يظهر ولو بعد حين الحمد لله".

براءة نهى نبيل

ويأتي الحكم بعد تورط نهى نبيل في مقطع فيديو تم تسريبه من داخل منزلها وهي توبخ طفلها، لتتم مقاضاتها، وبعد صدور الحكم علقت الفاشنيستا الكويتية على الحكم بإاعدة نشره غعبر صفاحتها الشخصية وكتبت: "محكمة الجنح تقرر براءة #نهى_نبيل من الإساءة لطفلها بعد تأكيد الخبراء على خلو الفيديوهات المسربة من أي مضمون و عبارات خادشه على لسانها بعد مرافعة الدكتور المحامي ضاري مبارك الواوان . الحمدلله و شكرا للقضاء الكويتي النزيه و للمحامي د.ضاري الواوان".

اتهام نهى نبيل بالإساءة لطفلها

وكشفت الكويتية الشهيرة عن تفاصيل اتهامها بالإساءة لابنها خلال لقائها مع برنامج علي ونجم، حيث بكت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل على الهواء خلال استضافتها ببرنامج ”علي ونجم“، كما لعنت مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، بعد حديث عن مقطع فيديو تم تسريبه من منزلها.

فلم تتمالك نهى نبيل، دموعها خلال حديثها عن تفاصيل الفيديو الذي تم تسريبه لها العام الماضي من داخل منزلها تظهر فيه مشادتها الكلامية مع ابنها الأكبر، وتوبيخها له بقوة. وأكدت أن قصة هذا الفيديو أكبر جرح حدث لها بحياتها لأنه لم يرحمها أي شخص مطلقًا أو وقف معها، مضيفة: ”يلعن أبو السوشيال ميديا اللي راح تخليني أمر بهذه المعاناة“.

وقالت نهى نبيل إنها تعرضت للخيانة من جانب مقربين لها وتعيش معهم ولكنها ترفض الإفصاح عن شخصيتهم قائلة “انتشر من كاميرات البيت في خيانة صارت بس الله فوق” وتابعت “الفيديو كان فيه الفاظ خادشة للحياء بس راح لمختصين وتم تحليله وتم تأكيد خلوه من أي لفظ خادش للحياء”.

ابن نهى نبيل

وشددت الفاشينيستا الكويتية على أنها لا يُمكن أن تتحدث أبدًا بهذه الطريقة التي ظهرت بالفيديو مع أبنائه، فعلاقتهم بها وحبهم لها يظهران بوضوح في الفيديوهات التي تنشرها معهم على السوشيال ميديا وقالت “لو أنا أم ما زينة ما كانوا ياخدوا راحتهم ويايا كده كانوا ما يردون علي كده”.

ولفتت نهى نبيل إلى أنها تنازلت عن حقها ضد الشخص المقرب، الذي يعيش معها, وقام بتسريب الفيديو وزوره حفاظًا على تماسك أسرتها.

وأوضحت نهى نبيل أن أكثر شيء أزعجها هو التشهير بنجلها، وخجله وشقيقته من أن يذهبا للمدرسة بسبب ما جاء في الفيديو خاصة من كلمات خارجة، لافتة إلى أنها لا تقوم بتوبيخ نجلها أمام شقيقتها ولا ترضى أن تظهر مشادتها معه أمام الملايين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار