نهى نبيل تعلق بشكل فوري على كلمات مطلق السلطان المفاجئة بحقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020
نهى نبيل تعلق بشكل فوري على كلمات مطلق السلطان المفاجئة بحقها

ردت نهى نبيل بشكل فوري على كلمات مطلق السلطان المفاجئة بحقها، والتي فسر من خلالها سبب مشكلتها الأخيرة بعد تسريب مقطع فيديو من كاميرات المراقبة بمنزلها وصورها وهي تعنف أطفالها بزعم أنها كانت تسبهم بألفاظ حادة.

رد نهى نبيل على مطلق السلطان

وقالت نهى نبيل في منشور لها عبر "سناب شات": "أمس على صلاة الفجر دعيت حق هالولد دعوة من قلبي.. لأن جالي بتوقيت مأدري شلون طلعلي.. شعور حيل يعور لما سنة كاملة في غصة في قلبك.. في كلمة تنصفك بس ما تقدر تقولها وتختار تكتمها وتخسر شوية من جمهورك ولا ما تتكلم وتخسر نفسك".

واعترفت الفاشينيستا الكويتية أنها لا تحسن التدبير والتصرف في حياتها وتدعو الله دائماً أن ينصفها، وفي هذا الموقف كانت كلمات مطلق السلطان هي التي أنصفتها.

مطلق السلطان يدافع عن نهى نبيل

وكان مطلق السلطان قد كشف أن الشخص الذي ابتز نهى نبيل بالفيديو المسرب من كاميرات منزلها هو سوري الجنسية ويدّعي أنه سعودياً وأنه تعمد نشر المقطع بهدف الإساءة لسمعتها.

نهى نبيل تتوعد من ابتزها

الفاشينيستا نهى نبيل قد توعدت من قام بنشر المقطع بقولها: "أنت معرض للانتقاد حتى لو كنت أنت الضحية.. أنا تعرضت لانتهاك خصوصيتي بشكل واضح وصريح.. حتى الآن المباحث الإلكترونية تفصح الأمر وليس هناك أية تحديثات حتى اللحظة".

وأكملت الفاشينيستا الكويتية في تصريحاتها: "قبل انتشار المقطع تواصلت معي بعض الحسابات.. ابتزاز طبعاً.. كان مطلوب مني أدفع مبلغ وقدره.. وأنا شخصياً أفضل أروح أبني مسجداً"، قاصدة أنها لم تقبل الاستسلام للابتزاز.

ثم بينت نهى نبيل أنها تشعر بفائدة ما من انتشار هذا المقطع المسيء، حيث عبرت عن سعادتها بدعم الجمهور ومساندتهم لها مما أعطاها دفعة معنوية لاحتواء عائلتها حتى لا يضايقهم شيء بعد تلك الواقعة، مؤكدة أنها ستعود أقوى مما كان، وعاتبت في الوقت نفسه على محطات تليفزيونية نشرت كلام لم تقوله أبداً، مؤكدة أنها تترك الأمر لنزاهة القضاء في بلدها.

ثم وضحت في وقت لاحق أن السلطات ما زالت تحقق في الأمر ولم تخبرها بنتائج التحقيقات بعد، لكنها تثق في الحصول على حقها ممن تعمدوا الإساءة لسمعتها بهذا الشكل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار