نوال الزغبي تحرج نجمة برائحتها وتحذر أنابيلا هلال من الاقتراب منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2017
نوال الزغبي

تحولت مزحة الفنانة نوال الزغبي للفنانة رندا سركيس في برنامج "ديو المشاهير" إلى إحراج لها على المسرح، وذلك بعد أن انتقدت النجمة الذهبية رائحة عطرها.

شاهدي أيضاً: نوال الزغبي تهز مسرح "ديو المشاهير" بـ 5 إطلالات من توقيع زهير مراد

نوال الزغبي قدمت أغنية مع المشتركة راندا سركيس في "ديو المشاهير"، وبعد أن انهيا الغناء قالت نوال لها: "راشة قنينة البرفان على حالها قتلتني"، مما وضع راندا في موقف محرج رفضت التعقيب على كلمات النجمة الذهبية.

لم تتوقف مزاحات نوال الزغبي عند هذا الحد، فأيضاً وأثناء تقديم المذيعة أنابيلا هلال لها في بداية حلقة "ديو المشاهير"، قالت لا النجمة الذهبية: "متقربيش مني وإلا والله العظيم"، في إشارة إلى طول قامة أنابيلا وشعور نوال بالإحراج من أن تقف بجوارها على المسرح.

نوال الزغبي وراند سركيس في برنامج ديو المشاهير
وأكملت نوال الزغبي حديثها مع أنابيلا هلال لتقول عنها: "لابسه كعب 3 أمتار"، لتسألها أنابيلا: "أنا لابسة 3 أمتار"، في إشارة منها أنها طويلة القامة بشكل طبيعي وليست في حاجة لارتداء كعب عالِ بهذا القدر.

وكانت نوال الزغبي قد أشعلت برنامج "ديو المشاهير" في الحلقة الثانية منه، والذي يشارك في لجنة تحكيمه أسامة الرحباني والإعلامية منى أبو حمزة والمخرج سيمون أسمر، ويعرض على شاشة MTV اللبنانية كل يوم أحد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار