نوال الكويتية تمسح تغريدتها وتعتذر لمتابعيها: وأحلام تتدخل للدفاع عنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
نوال الكويتية تمسح تغريدتها وتعتذر لمتابعيها: وأحلام تتدخل للدفاع عنها

اضطرت نوال الكويتية لمسح تغريدتها والاعتذار لمتابعيها عبر تويتها، بعد أن اكتشفت المعنى الحقيقي للصورة التي نشرتها، مما جعل النجمة الإماراتية أحلام تتدخل للدفاع عنها.

نوال الكويتية تمسح تغريدتها وتعتذر لمتابعيها

وكانت نوال الكويتية قد نشرت صورة لتصميم للوحة مرسومة تضم عدداً من المشاهير في جلسة عشاء، لكنها اكتشفت لاحقاً أن التصميم هو تقليد للوحة "العشاء الأخير" والتي رسمها الفنان الإيطالي ليوناردو دا فينشي رسمت في عام 1498 كتجسيد للعشاء الأخير للسيد المسيح مع تلاميذه الإثنى عشر، مما جعلها تحذفها فوراً وتنشر تغريدة تعتذر من خلالها للجمهور عن اللبس.

وكتبت النجمة الكويتية في تغريدتها: "أنا شفت صورة وأعجبتني كونها تجمع الفنانين ولما اكتشفت إنها تحمل رمزاً دينياً على طول تراجعت لأني أكيد أحترم كل الديانات وكل الطوائف وكل البشر بألوانهم وهذا معروف عني واعتذر لكل من ساء الفهم لأني إنسانة مسالمة وأحب الناس وأحب السلام"

التصميم المقلد للوحة كان يضم عدداً من الفنانين من بينهم أم كلثوم وعبدالحليم حافظ، ونبيل شعيل، وعبدالله الرويشد، ورابح صقر، وأحلام، مما جعل نوال الكويتية تنشرها بتعليق كتبت فيه: "أعدت رسم لوحة العشاء الأخير، وسميتها الأغنية الأخيرة"، لكنها سارعت بحذفها بعد أن انتبهت من تعليقات متابعيها للرمزية الدينية للصورة.

أحلام تدافع عن نوال الكويتية

وبرغم حذفها للمنشور واعتذارها علناً، إلا أن البعض سارع بانتقاد نوال الكويتية والهجوم عليها بعنف، مما دفع صديقتها النجمة الإماراتية أحلام للتدخل برد يسكت المنتقدين، حيث كتبت: "ردت عليهم وطوت الصفحه والمصيبه ان كل اللي كتبوا عن هالموضوع يعرفون انها مستحيل تقصد اساءه  محشومه يا ام حنين".

موقف نوال الكويتية من خلاف أحلام وأصالة

وكانت نوال الكويتية قد تحدثت مؤخراً لبرنامج Trending عن رأيها في الخلاف بين أحلام وأصالة، حيث أكدت أن صداقة قوية تجمعها بكلتي النجمتين، موضحة أن أصالة قامت مؤخراً بالاطمئنان على حالتها الصحي بتغريدة عبر "تويتر" بعد أن اعتذرت النجمة الكويتية عن المشاركة في حفل "ليلة سهم" ضمن موسم الرياض، بينما قامت أحلام بتهنئتها على إطلاق ألبومها الجديد "الحنين".

وحول سؤال مفاجئ عما إذا كانت تخطط للتدخل للمصالحة بين النجمة الإماراتية والفنانة السورية، ردت الفنانة الكويتية بقولها: "أصالة وأحلام حتى بدون ميديا يتواصلون معايا وكل يوم على اتصال معاي.. هما مقربين لي.. لكن لا ما لي شغل بهادا (التوسط بينهما).. علاقتي بأحلام شئ وعلاقتي بأصالة شيء.. تنتينهن خواتي.. وإن شاء الله سوء فهم ويزول عادي".

مجوهرات أحلام

وتعتبر مجوهرات أحلام مادة دسمة لإثارة الجدل بين الجمهور، حيث تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تستعرض إطلالتها الماسية الفخمة بخواتم وأقراط وأساور متعددة، ليطالبها الجمهور في تعليقاتهم بالتوقف عن التصرف بهذا الشكل ومحاولة لفت الانتباه دائماً لثرائها الشديد.


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار