نيكي ميناج تثير غضب السعوديين بتغريدة عن إلغاء الولاية على سفر المرأة

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أغسطس 2019
نيكي ميناج تثير غضب السعوديين بتعليق على إلغاء الولاية على سفر المرأة

أثارت المغنية العالمية نيكي ميناج Nicki Minaj غضب السعوديين بقوة، بسبب تغريدتها المثيرة للجدل التي أطلقتها للتعليق على إلغاء الولاية على سفر المرأة في السعودية.

حملة هجوم على نيكي ميناج من قبل السعوديين، بسبب تغريدتها التي ألمحت فيها أنها ربما تكون وراء هذا القرار السديد بفضل إلغائها حفلها في المملكة في وقت سابق.

نيكي ميناج غردت عبر تويتر تعليقاً على قرار إلغاء الولاية على سفر المرأة السعودية لتقول: "لست متأكدة إذا كنت السبب في إسقاط الولاية بعد انسحابي من حفلي، ولكن شكراً فالكثير من الناس تستطيع أن ترى نتائج تحدث حقاً على أرض الواقع، ولكن مازال أمامهم الطريق طويل، إلا أن هذا الأمر أسعدني".

بسبب تغريدة نيكي ميناج التي نشرتها تعليقاً على إسقاط الولاية على المرأة السعودية، مع نشرها صورة لإحدى المجلات التي كتبت عنها أنها شخصية مؤثرة ساعدت على التغيير في السعودية بعد إلغاء حفلها، انهالت التعليقات الغاضبة من السعوديين الذين أكدوا لها أنها غير مؤثرة بالمرة في المجتمع السعودي.

تغريدة نيكي ميناج عن إسقاط الولاية على المراة السعودية تثير الغضب
وجاءت ردود أفعال السعوديين غاضبة وساخرة من تغريدة نيكي ميناج، ومحاولاتها التلميح بأنها ربما تكون السبب في قرار إلغاء الولاية على المرأة السعودية، فانهالت التعليقات التي طالبتها بالتوقف عن إبراز نفسها كشخصية مؤثرة.

في هذا السياق، حرصت سعودية من إحدى المتابعات للمغنية العالمية على إحراجها من خلال كتابتها بأن قرار إسقاط الولاية على المرأة في المملكة، كان رهن الدراسة منذ حوالي عامين، والأمر برمته فقط احتاج للوقت من أجل إعلانه، لتطالب الإعلام بالتوقف عن تمجيد بعض الأشخاص وهم لم يفعلوا أي شيء من الأساس.

كما أكد البعض أن قرار إلغاء الولاية على سفر المرأة السعودية، من أساس من ضمن خطة ولي العهد الأمير محمد بن سليمان ومظلة رؤيته 2030.

وكانت نيكي ميناج ألغت حفلتها في السعودية، التي كان مقرر إحيائها ضمن موسم جدة بشكل مفاجئ، مما أحدث أصداء واسعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار