هادي الباجوري يكشف أمر غريب عن تعاونه مع ياسمين رئيس فنياً
تاريخ النشر: : الخميس، 01 فبراير 2024

هادي الباجوري يكشف أمراً غريباً عن تعاونه مع ياسمين رئيس فنياً


تحدث المخرج هادي الباجوري عن إمكانية تعاونه فنيا مع طليقته الفنانة ياسمين رئيس. وأكد في أحدث لقاءاته أن تعاونهما فنيا ما زال ممكنا. خاصة أنه مؤمن بموهبتها ولم يتغير الأمر حتى بعد قرار طلاقهما. 

وقال هادي الباجوري عن ياسمين نصا "ياسمين ممثلة شاطرة جدا وأنا طول عمري مؤمن بيها كممثلة ودا عمره ما هيتغير هفضل مؤمن بيها كممثلة وبموهبتها ودا ملوش علاقة بحاجة تانية".

ياسمين رئيس كانت أعلنت انفصالها عن هادي الباجوري بشكل مفاجئ. ورفضت أن تكشف السبب الحقيقي وراء هذا القرار الصادم. لكن البعض ربط أن ياسمين اتخذت هذا القرار بسبب تصريح زوجها عن مشاركتها في الأعمال الفنية حيث يصرح بأنه يقبل إخراج عمل فني تقوم فيه زوجته بتقديم دور جريء. 

انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

كان المخرج الشهير هادي الباجوري  قال على هامش حضوره العرض الأول لمسلسل سفاح الجيزة،  إن ارتباطه أمر شخصي وليس له أي علاقة بالعمل مع طليقته الفنانة ياسمين رئيس،  مؤكداً على أنه من الطبيعي والممكن أن يرشحها لعمل فني معه بالفعل للعمل معه بالفعل وأضاف: "إذا جاءت فرصة إني أعمل مع ياسمين رئيس بالطبع هشتغل معاها، ومؤكد برضه إني أرشحها  طبعًا لعمل معايا، وارتباطي حاجة شخصية خليها بعدين".

وكانت الفنانة ياسمين رئيس أعلنت في فبراير 2022 بشكل مفاجي عن طلاقها رسمياً من المخرج  هادي الباجوري والد ابنها سليم، دون أي مؤشرات كانت تجعل الأمر متوقع قبلها، لتفاجئ الفنانة الشهيرة الجمهور بنشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام تعلن من خلالها عن انفصالها.

وكتبت ياسمين رئيس خبر انفصالها مستعينة بالآية القرآنية:"وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وعن سبب انفصال هادي الباجوري وياسمين رئيس  فأرجعه البعض إلى الضجة التي أثارها الأخير قبل إعلان الطلاق بشأن تصريحاته وموافقته على تقديم زوجته مشاهد رومانسية في أفلامها  حيث رد على سؤال حول إمكانية تقديم زوجته لمشاهد ساخنة قائلاً: "أنا لا أعارض ذلك، ياسمين  حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها". لتبدأ بعدها موجة حادة من الانتقادات التي وجهت له، والكثير من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى منتقدة لحديثه، فكتب متابعاً: "إذا بليتم فاستتروا، فين غيرة الرجال؟ أنا ماستوعبش أبدا إني أشوف مراتي واقفة تتكلم مع واحد تطلب منه أي حاجة حتى مش تقولي مشاهد رومانسية، طيب أنتا وقابل هي إزاي حاسة بإن ده أمر طبيعي وهي عايشة معاك بجد؟".

ورد وقتها هادي الباجوري على موجة الانتقادات الحادة التي حاصرته قائلا إن كلام الناس لا يشغله  سواء في الشغل أو الحياة بشكل عام ونسبة مضايقته من مثل هذه الأمور تكون قليلة للغاية بطبيعة النفس البشرية إلا أنها لا تؤثر على مجريات حياته بالطبع  قائلاً: "أنا لا أقيس نجاحي بالسوشيال ميديا ولا الناس ممكن يكون في عمل ناجح ليا بس مش عاجب الناس".

ورغم توقعات الجمهور حول أسباب انفصالهم إلا أن المخرج الشهير والفنانة المصرية امتنعا تماما عن الإدلاء بأي تصريحات صحفية يكشفان فيها عن سبب الانفصال ولم يشتبكا في التعليقات مع الجمهور وهو ما زاد من الغموض حول أسباب انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري خاصة وأن البعض أرجعه إلى تصريحات الباجوري بقبوله تمثيل ياسمين رئيس لمشاهد رومانسية أمامه وهو ما ربطه البعض بانفصالهما خاصة وأن الانفصال جاء بعد أيام قليلة من تداول هذه التصريحات.

المزيد: