هالة المالكي تحدث ضجة بتفاصيل حجب رقمها لصالح متسابق آخر في ذا فويس!

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مايو 2018
هالة المالكي تحدث ضجة بتفاصيل حجب رقمها لصالح متسابق آخر في ذا فويس!

أثارت المتسابقة التونسية هالة المالكي من برنامج "ذا فويس" ضجة بعد نشرها مقطع على حسابها على انستقرام، تشرح فيه أن هناك خطأ يحدث لمن يرغب في التصويت لها.

شاهدي أيضاً: قبل ساعات من إعلان النتيجة: كارمن سليمان تعلن الفائز في ذا فويس!

وقالت هالة المالكي متسابقة "ذا فويس" أن هناك أشخاص عدة اتصلوا بها، وأكدوا لها عند تصويتهم من الرقم الدولي تأتي الاختيارات لفريق إليسا رقم "36" وهو رقم المتسابق خالد حلمي، في حين هي رقمها "35".

وأضافت هالة المالكي إنها تحدثت مع المسئولين في البرنامج عن هذا الأمر، إلا إنها لم تصل معهم إلى أي نتيجة مرضية، لهذا هي لا تعرف ماذا عليها أن تفعل.

وتسبب فيديو هالة المالكي الذي حذفته بعد وقت قصير من حسابها في أزمة لمحبيها، الذي أخذوا يطالبون إدارة MBC في التدخل وحل هذه المشكلة.

ومن جانبها، غردت الفنانة إليسا مدربة هالة المالكي على حسابها على تويتر لكل متابعيها، لتؤكد لهم أن المشكلة التقنية في التصويت تم حلها وكل الأصوات التي ذهبت للمتسابق خالد حلمي سوف تحسب من أصوات هالة المالكي فلا داعي للقلق، وطالبت محبيها بمواصلة التصويت لمتسابقة فريقها.

إليسا تكشف حل مشكلة التصويت لدى المتسابقة هالة المالكي
وتلقى هالة المالكي دعماً كبيراً من مشاهير تونس، على رأسهم الفنانة هند صبري التي طالبت محبيها بالتصويت لها، وأيضاً عارضة الأزياء ريم السعيدي التي نشرت صور للحظة تصويتها للمشتركة لحث متابعيها على التصويت أيضاً.

ومن المنتظر اليوم أن يتوج الفائز بلقب "أحلى صوت" في "ذا فويس" للموسم الرابع، حيث اشتدت المنافسة بين الأصوات الأربعة وهم عصام سرحان من المغرب ودموع تحسين من العراق وهالة المالكي من تونس ويوسف السلطان من الكويت.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار