هاندا آرتشيل تحتفل بعيد ميلاد كرم بورسين: أطرف جزء في حياتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 يونيو 2021
هاندا آرتشيل تحتفل بعيد ميلاد كرم بورسين: أطرف جزء في حياتي

احتفلت النجمة التركية هاندا آرتشيل، بعيد ميلاد الفنان كرم بورسين الـ 34 والذي يصادف اليوم 4 يونيو/حزيران، وقالت عنه الفنانة إنه "أطرف جزء في حياتها".

ونشرت الفنانة آرتشيل صورة رومانسية باللونين الأبيض والأسود، يظهر فيها كرم بوسين وهو يحتضن الفنانة هاندا ويحاول تقبيلها من الجبين بفكاهية.

وتركت آرتشيل تعليقا على الصورة: قالت فيها "كونوا قريبين من الناس الذين يشبهون ضوء الشمس✨ عيد ميلاد سعيد لأكثر جزء ممتع من حياتي، محظوظة بوجودك🤟🏻🤍 ". ليرد  كرم على الصورة بتعليق "أنتِ شمسي".

هاندا آرتشيل تحتفل بعيد ميلاد كرم بورسين: أطرف جزء في حياتي

هل تجمع هاندا آرتشيل وكرم بورسين علاقة حب؟

وعلى الرغم من أن الثنائي هاندا و كرم في تحفظ بشأن حياتهما الخاصة ولا يوجد تصريحات مباشرة للاعلام حول مستقبل هذه العلاقة، لكن الواضح أن عيد ميلاد كرم هو مناسبة خاصة واستثنائية جداً لهاندا ارتشيل.

فلأول مرة منذ انتشار الشائعات حول وجود علاقة تجمعهما خرجت الممثلة التركية​هاندا أرتشيل ​عن صمتها وألمحت عن وجود علاقة حب تربطها ببطل مسلسلها "​أنت أطرق بابي​" ​كرم بورسين​ على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وسبق لكرم أن صرّح بعد إعلانه علاقة الحبّ بينهما بالقول: "عندما التقينا للمرّة الأولى، اعتقدت أنها الشخص الذي يمكن أن يكون رفيقي في التمثيل"، مضيفاً: "نحن نحبّ بعضنا البعض كثيراً، وأريد أن تبقى هاندا في حياتي مدى الحياة، إنها شريكة الحلم وأنا أحبّ العمل معها".

يشار إلى أن هاندا أرتشيل وكرم بورسين، قدما سويًا مسلسل أنت أطرق بابي، حيث قدمت دور "آدا"، التي تقع في حب "سيركان"، ويقعا في مغامرات كثيرة جدًا بشكل طريف.

وتخطت شعبية مسلسل "انت أطرق بابي" منذ الحلقة الأولى لعرضه تركيا، وهو المسلسل الصيفي الذي تم عرضه في 8 يوليو/تموز عام 2020، حتى تمكن من الاستمرار حتى هذا الموسم، فيما شهد المسلسل الكثير من الأحداث حيث كان مؤخراً قرر المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون في تركيا، فرض غرامات مالية على المسلسل قبل نحو شهرين، بسبب بعض المشاهد الحميمية التي وردت فيه بين البطل والبطلة، لافتا إلى أنها تتعارض مع العادات والتقاليد التي تتمتع بها الأسرة التركية.

وكانت هذه الغرامات بعد المشاهد التي ظهرت فيها بطلة العمل هاندا ارتشيل التي تجسد شخصية "إيدا" وهي تقوم بتدليك جسد حبيبها "سيركان" والذي يجسده النجم التركي كرم بورسين، بالإضافة إلى ظهورهم معًا في حوض الاستحمام برومانسية، حيث صنفها المجلس بأنها من المشاهد الجنسية والتي تلحق الأذى بالمجتمع ولا تسمح بعرضها عبر الشاشات في المنازل.

هاندا آرتشيل تحتفل بعيد ميلاد كرم بورسين: أطرف جزء في حياتي

والدة كرم بورسين ومعجبيه يهنؤونه بعيد ميلاده:

ومن الواضح أن علاقة هاندا وكرم تنال درجة كبيرة من الاهتمام  من قبل الرواد على مواقع التواصل حيث حظيت الصورة على حوالي الـ 3 ملايين إعجاب و70 ألف تعليق خلال 4 ساعات فقط.

فإن هاندا لم تكن الوحيدة التي احتفلت بعيد ميلاد كرم ، انما المعجبون من مختلف الدول شاركوا برسائل التهنئة ليتصدر اسمه الترند في العديد من الدول على تويتر.

يُشار إلى أن عدد متابعي كرم بورسين عبر "إنستغرام" وصل إلى 8 ملايين متابع.

وقد انهالت المعايدات على بورسين من جمهوره المنتشر في أنحاء العالم كلّه، ففي إسبانيا، قام محبّو كرم بالتبرّع بـمبلغ 40 ألف ليرة تركية لمؤسسة التضامن النسائي. أما في البرازيل فتبرعوا بأكثر من 5 آلاف ليرة تركية لمؤسسة الأطفال المُصابين بمرض السرطان.

كذلك تبرّع "الفانز" في تشيلي بأكثر من 10 آلاف ليرة تركيّة لجمعية مرضى الحبل الشوكي".بالإضافة إلى تنظيمه حملات تبرّع لصالح مؤسسات وجمعيّات خيريّة.

ونشرت والدة كرم صورة تجمعها بابنها وهو صغير، وقدّمت له معايدة.

وكانت هاندا قد نشرت سابقًا فيديو طريفا لكرم بمناسبة عيد ميلاده يظهر فيه الأخير. وهو يغني Let It Go داخل السيارة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار