هجوم حاد على داليا مبارك بسبب تصرفها الأخير مع ابنتها في مقطع فيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2019
تفاصيل تطور الحالة الصحية لفاروق الفيشاوي بعد تدهورها المفاجئ

تعرضت النجمة السعودية داليا مبارك لانتقادات حادة من جانب رواد السوشيال ميديا بعد أن نشرت مقطع فيديو تظهر فيه طفلتها الوحيدة لي لي في بعض اللقطات التي صدمت الجمهور واستفزته بشدة.

ونشرت داليا مبارك مقطع الفيديو عبر حسابها على انستقرام، وأرفقته بتعليق كتبت فيه: "ما أعتقد أحد راح يعمل سبا بعد لي لي بنتي... شكراً على تدليلكم لأميرتي"، حيث كشفت اللقطات عن خضوع ابنتها لجلسة عناية بالبشرة والأظافر داخل أحد المراكز الصحية Spa، لتثور ثائرة الجمهور في تعليقاتهم.

البعض اتهم النجمة السعودية باستغلال ابنتها مبكراً في الدعايةرغم أنها لم تكمل بعد عامها الأول دون أن تكترث لسلامتها، حيث أن المستحضرات المستخدمة قد يكون لها تأثير ضار على صحة الطفلة، بينما قال البعض إنها تعامل الرضيعة كشابة بالغة وتدللها بشكل زائد وهذا من شأنه أن يحولها لطفلة مدللة في المستقبل مما قد يؤثر على تصرفاتها وسلوكها بشكل سلبي، فيما أكد آخرون أن سلوك داليا مبارك يعبر عن حبها للبذخ والإسراف وهذا أمر لا يجب أن نعلمه للأطفال.

وكانت داليا مبارك قد وضعت طفلتها لي لي في أواخر شهر نوفمبر الماضي بعد عام من زواجها من رجل الأعمال الأمريكي الهيم في حفل عائلي بسيط في تركيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار