هجوم على ريهام سعيد بسبب تغيير هذا الأمر في شكلها وهكذا ردت

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020
هجوم على ريهام سعيد بسبب تغيير هذا الأمر في شكلها وهذا رد فعلها

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لموجة هجوم من قبل البعض، بعد أن استعرضت إطلالتها الجديدة كشفت عن توديعها للشعر القصير وتركيبها لوصلات شعر شقراء منحتها طولاً وكثافة.


ريهام سعيد نشرت فيديو لها من صالون التجميل، وهي تستعرض شكلها بعد تركيبها وصلات شعر شقراء طويلة أعادتها لإطلالتها التي طالما كانت معتادة منها قبل أن تقص شعرها "كاريه".

رد ريهام سعيد على معجبة طلبت منها إطالة شعرها بدلاً من تركيب الوصلات
وعلقت ريهام سعيد على فيديو إطلالتها الجديدة قائلة: "التغيير حلو"، ورغم عبارات الغزل التي انهالت من محبيها، إلا أن البعض جاء رد فعله مختلفاً من خلال مطالبة الإعلامية المصرية بالعودة إلى شعرها القصير وعدم الاستعانة بوصلات شعر، فكتب لها معجبة قائلة: "بس الطبيعي أحلى.. بحب شعرك وهو قصير لما تكوني قصاه وبحبه وهو طويل لما تكوني مطولاه.. لكن التركيب لأ"، فردت ريهام عليها قائلة: "اعتبريه طول".


كما كتبت لها معجبة أخرى قائلة: "حلو طب طووووليه طبيعي بدل الاكستنشن وكده"، فردت ريهام سعيد عليها في الحال قائلة: "ده انا لو فضلت طول عمري اطوله مش هايطول بع كده وعلي فكره كل الناس حطه اكستنشن انا بس صريحة".


من جهة أخرى، أصبحت ريهام سعيد حريصة على مشاركة متابعيها على انستقرام بلقطات عفوية من حياتها اليومية، فنشرت فيديو لابنتها وصديقتها وهما ترقصان وتصرخان بهستيريا خلال استخدامهما لتطبيق تيك توك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار