هدايا تقدير ومحبة بمناسبة عيد الأب من الرصاصي للعطور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
هدايا تقدير ومحبة بمناسبة عيد الأب من الرصاصي للعطور

هدايا تقدير ومحبة بمناسبة عيد الأب من الرصاصي للعطور

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يونيو 2020: بمناسبة يوم الأب، تقدم الرصاصي؛ دار العطور المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، تشكيلة من العطور الفاخرة التي تشكل هدايا مثالية للآباء وعربون محبة وتقدير لهم. وتضم المجموعة عطور فريدة تناسب أذواق جميع الرجال، حيث تتنوع مكوناتها بين الروائح العطرية الشرقية التقليدية، مروراً بالروائح الجلدية، وصولاً إلى الروائح الخشبية، وانتهاءً بعبير الحمضيات. 

ويقترح خبراء العطور في الدار اختيار هدايا يوم الأب من تشكيلة العطور هذه، لإضفاء مزيد من الخصوصية على هذه المناسبة وللتعبير عن مدى أهمية الأب أو أي رجل في حياة أحبته.

ويشكل عطر "هوَس" للرجال، الذي تتناغم فيه نفحات القرفة والبرغموت وزهر البرتقال والعنبر الرمادي وخشب الصندل، توليفة مائية مثالية تتميز بطابع رجولي يجمع بين القوة والحيوية للأب الذي يعشق روح المغامرة. وتجسّد هذه التوليفة روح المغامرة والاستكشاف والشخصية القوية والطموحة التي يتمتع بها الرجل العصري. وتتناغم النفحات المعاصرة لهذا العطر الراقي مع شخصية الرجل العملي والواثق بنفسه.  ويأتي العطر ضمن زجاجة شفافة رمادية اللون، وتظهر زخرفة على شكل ثعبان ملتف حول الغطاء، بينما تتألق العبوة بنقوش لامعة تشبه جلد الثعبان لتعكس المفاهيم الحسية والتصاميم الراقية.

هدايا تقدير ومحبة بمناسبة عيد الأب من الرصاصي للعطور

في حين يمثل عطر المسك الشرقي رحلة شرقية منعشة تحتفي بمشاعر الفخر والاعتزاز بالتقاليد الشرق أوسطية. ويفيض العطر بنفحات أولية من خلاصة عبق الورود الممزوجة بجاذبية عبير الحمضيات. ويعزز خشب الصندل الطبيعة الترابية الثابت للعطر. بينما يتعانق الإحساس الدافئ للعنبر مع رائحة خشب العود الهندي الذي يجسد الطبيعة البرية الحرة، فيزيد من غموض المسك الأبيض في هذه التوليفة الشرقية. ويُعدّ عطر المسك الشرقي الهدية الأمثل للوالد الذي يتمتع بشخصية عصرية.

أما إذا كان الأب من محبي الطبيعة وقضاء الوقت في الهواء الطلق مع أفراد العائلة، فيمكن اختيار عطر منعش يتكون من الروائح الخشبية مثل عطر "لا يقاوَم توباكو بليز" للرجال الذي يتكون من نكهات الجلد التي تتماهى مع المكونات الأساسية الأخرى مثل خشب الصندل الناعم والعود الهندي الغني والعنبر الدافئ. وهو عطر شرقي يحفز استعادة الذكريات القديمة الجميلة. ويحتفي هذا العطر بالرجل المعاصر الذي يجمع في شخصيته بين الدفء والثبات ورهافة الحس والرقي في آن معاً.

أما الآباء الذين يتمتعون بشخصية مرحة، فيليق بهم عطر جنون ليذر للرجال والذي يستوحي إلهامه من شغف الإنسان الدائم وسعيه نحو الرقيّ والفخامة، ما يجعله هدية مثالية للآباء من عشاق الكمال والرفاهية بمناسبة يوم الأب. ويدمج العطر بين الشذا العميق للعود الهندي ونفحات الهيل والتوابل الدافئة لتقديم توليفة غنية مفعمة بطاقة المسك والعنبر والعود. ولطالما حظيت الروائح الجلدية برواج واسع لدى نخبة المجتمع، ويعكس هذا العطر الذكوري ملامح القوة والسلطة والمكانة.

هدايا تقدير ومحبة بمناسبة عيد الأب من الرصاصي للعطور

 -انتهى–

للاستفسارات الصحفية:

 روهيني باجات | حنان قاسمي

 rohini@tohpr.com; hanan@tohpr.com

 TOH للعلاقات العامة

 www.tohpr.com

هاتف: 8900 382 14 97+

لمحة حول الرصاصي للعطور:

تعتبر الرصاصي للعطور واحدة من الشركات التجارية الرائدة في صناعة العطور الشرقية على مستوى المنطقة. وعبر العقود الأربعة الماضية، تمكنت الشركة من إرساء أسس راسخة للريادة في عالم الأعمال، حيث ابتكرت مجموعة من أفضل العطور الحصرية التي حازت على سمعة عالمية مرموقة بفضل جودتها وفخامتها وأناقتها.

تدير الرصاصي أكثر من 165 معرضاً بتصاميم راقية مميزة، في أكبر مركز التسوق في دول مجلس التعاون الخليجي. كما يتم تصنيع المنتجات في أحدث المصانع في جبل علي في دبي، ويتم تصدير منتجات الرصاصي إلى أكثر من 60 دولة في العام عبر شبكة توزيع ضخمة.

 للمزيد من المعلومات عن عطور الرصاصي أو لزيارة أقرب متجر إليكم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rasasi.com.

 يرجى زيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

هدايا تقدير ومحبة بمناسبة عيد الأب من الرصاصي للعطور@rasasigcc | https://www.instagram.com/rasasigcc/?hl=en

هدايا تقدير ومحبة بمناسبة عيد الأب من الرصاصي للعطورهدايا تقدير ومحبة بمناسبة عيد الأب من الرصاصي للعطور@RasasiGCC | https://www.facebook.com/RasasiGCC/

@RasasiGCC | https://twitter.com/RasasiGCC

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا