هدايا عيد الحب 2018: أفكار لهدايا رمزية مفعمة بالحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2018
هدايا عيد الحب 2018: أفكار لهدايا رمزية مفعمة بالحب

كثيراً ما تكون هناك حيرة من نوع خاص حول أنسب الهدايا لعيد الحب؛ ذلك أن الخيارات تتنوع من كلاسيكية لتقليدية لمتجددة.

خيارات عدة بوسعكِ الانتقاء من بينها إن أمعنتِ النظر، كما أنها مفيدة ومناسبة لميزانيات عدة من بسيطة إلى وفيرة.

شاهدي هنا: صور 10 هدايا غير تقليدية بمناسبة عيد الحب ‏

إليكِ أفكار هدايا عيد الحب للعام 2018، وهي أفكار مفعمة بالحب والجدّة:

هدايا عيد الحب للمخطوبين

لديكِ خيارات عدة بوسعكِ الانتقاء من بينها، ولا تجعليها تقليدية أبداً، بل بإمكانكِ اختيار أشياء لم تتبادر للذهن سابقاً مثل مسّاكة لكوب القهوة الساخن أو أطقم العناية بالبشرة، حتى للرجال وليس النساء فحسب. لذا، فإن لديكِ عدة أمور لتفكري أيها أنسب لكِ. 

فكّري مثلاُ في العطور التي تعدّ من بين الهدايا الكلاسيكية والمميزة. فكّري بفرشاة أسنان كهربائية أو فكّر أنت بآلة إزالة الشعر الزائد. كل ما عليك هو التدقيق في ما يلزم الشريك ويستهويه.

هدايا عيد الحب للزوج

انتقي لزوجكِ ما يناسبه من هدايا سواءً كانت تقليدية مثل أطقم العطور أو قطع الملابس، أو انتقي له أشياءً غير مألوفة كثيراً مثل أرواب الحمامات والشالات التي تطوّق العنق شتاءً أو بياضات السرير.

بإمكانكِ أيضاً شراء وجبات صحية للزوج كي تصله ساخنة في مكان العمل، أو أن تبتاعي له آلة حلاقة لشعر الوجه أو ربطة عنق أنيقة. بإمكانكِ أيضاً أن تحجزي له جلسة في السبا الرجالي؛ ليتمتع بمساج جيد وجلسة تقشير للكعبين. 

بوسعكِ كذلك أن تسجّلي له اشتراكاً في النادي الرياضي أو أن تحجزي هدية ثنائية لكليكما من قبيل الحجز في غرفة فندق أو لسفر قريب أو بعيد. 

هدايا عيد الحب للبنات

كلما كانت الهدية ناعمة كلما كانت مناسبة للبنات في عيد الحب. ما رأيك في قلادة ناعمة أو باقة ورد حمراء أو ملونة بألوان رقيقة؟ ممكن كذلك شراء دبدوب صغير أو مسند ضوء جانبي للغرفة أو كتاب مشهور أو شراء تذكرتيّ سينما. بالوسع أيضاً ابتياع بوكيه من الشوكولاتة أو مظلة مناسبة بتصميمها ولونها لعيد الحب. 

لديك أفكار عدة لهدايا عيد الحب للبنات، شريطة أن تكون رقيقة وعصرية وناعمة في آن، وحبذا لو كان اللون الأحمر مهيمناً عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار