هدى الأتربي: حقيقة استخدامها للفيلر ومواصفات فتى أحلامها
تاريخ النشر: : الأحد، 13 فبراير 2022

هدى الأتربي: حقيقة استخدامها للفيلر ومواصفات فتى أحلامها

هدى الإتربي تهتم بالموضة والأزياء والعناية بالبشرة، تدعم عمليات التجميل وتستخدم الفيلر، انشغالها في التصوير يجعلها تمارس الرياضة مرتين أسبوعيا فقط، تعرفوا معنا على أهم المعلومات عن هدى الإتربي.

ظهرت هدى الإتربي في لقاء تليفزيوني وكشفت لمحبيها الكثير من التفاصيل عن حياتها الشخصية.

هدى الإتربي: أستخدم الفيلر

أكدت على حبها للموضة والأزياء حتى من قبل دخولها عالم الفن، وأوضحت أنها تحب الاهتمام ببشرتها وأناقتها وروتينها الليلي لا تتنازل عنه.

قالت هدى إنها تقوم بعمل تقنية الفيلر في وجهها، لكن هذه التقنية لن تكون مناسبة إذا قامت بدور بنت صغيرة.

سر رشاقة هدى الإتربي هو اهتمامها بالرياضة، ففي طفولتها كانت تلعب كاراتيه، وحاليا تمارس الرياضة أربعة أيام في الأسبوع، لكن بسبب انشغالها في التصوير تمارسها يومين فقط.

الجزء الثاني من ماما حامل

كشفت هدى أن الجزء الثاني من ماما حامل سيقدم كوميديا ستنال إعجاب الجمهور، وسيكون الهدف منه الكشف عن المسؤوليات بعد الجواز.

وفيلم ماما حامل من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشري ومصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

ماما حامل تدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وأسرة ليلى علوي المتزوجة من بيومي فؤاد ولديهما ابنان، هما حمدي الميرغني ومحمد سلام، أحدهما طبيب والآخر مخرج إعلانات، لا يريدان خوض تجربة الزواج رغم محاولات والديهما، ثم تُفاجأ الأسرة بحمل ليلى علوي وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

مواصفات فتى أحلام هدى الإتربي

تتمنى هدى أن تعيش قصة حب مع شخص ناجح وواثق من نفسه. خاصة وأن السيدات المشهورات في المجتمع الشرقي يواجهن ظلما كبيرا، فمن الصعب أن يجدوا رجلا يقبل نجاحها وشهرتها.

من هي هدى الإتربي؟

هدى الإتربي هي واحدة من نجمات جيل الشباب، درست في كلية الحقوق بناء على رغبة أسرتها، وبعد التخرج قررت العمل في مجال البنوك، لكن بعد ثلاث سنوات قررت البحث عن فرصة للعمل في مجال الفن.

قابلت هدى أحد أصدقائها وكان يعمل في مجال الإخراج، واختارها لتكون بطلة فيلم قصير يقوم بإعداده. بعد هذه التجربة ظهرت هدى في عدة أعمال بأدوار صغيرة أبرزها مليكة وطلعت روحي.

وبدأت الإتربي مشوارها الفني بالمشاركة في فيلم علي بابا، لتبدأ من بعد ذلك تستقبل عروض المشاركة في أداء أعمال تلفزيونية، وسينمائية، فبرهنت على موهبتها الفنية وبراعتها في الأداء لأدوار متنوعة

وشاركت في كلبش مع الفنان أمير كرارة، وازدات شهرتها بين الجمهور المصري والعربي من، أثناء عرض المسلسل، كما أنها تألقت في أداء دورها بحسب رأي النقاد الفنيين وآراء الصحافة.

ثم شاركت كموديل في كليب أغنية 100 وش لتامر حسني ومصطفى حجاج، الزوجة 18 الذي أدت فيه دور إحدى زوجات الفنان "حسن الرداد"، في المسلسل، فتميزت بأنها فتاة مستهترة، وغير مسؤولةٍ، على عكس باقي زوجات الفنان حسن الرداد في المسلسل. ونادي الرجال السري وخيانة عهد وفرصة تانية وضل راجل.

ومسلسل قمر آخر الدنيا وأطلت الإتربي في هذا المسلسل، بقالب جديد، وإطلالة جميلة ومتألقة ولافته، وتدور الأحداث حول اختفاء الحاجة كريمة دون علم أبنائها الثلاثة، والذين يبدأون رحلة البحث عنها، فتذهب بهم رحلة البحث لزيارة جميع أقاربهم في مختلف أنحاء مصر.

من أشهر الأعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني الصغير، لم تقدم هدى أي دور تفتخر به حتى الآن. فما زال لديها الكثير لتقدمه خلال مشوارها الفني.

المزيد: