هذا الاتجاه ظهر بطريقة غير متوقعة في أسابيع الموضة تعرفي عليه الآن

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020
هذا الاتجاه ظهر بطريقة غير متوقعة في أسابيع الموضة  تعرفي عليه الآن

حدث شيء غريب في أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2020، لقد رأينا الكثير من أربطة العنق

ظهرت على مدارج أسابيع الموضة أربطة العنق Ties بكل أنواعها وأشكالها مثل التي يرتديها الأب أو الزوج عادةً للعمل والتي تكون ملفوفة بإحكام أسفل قميص أبيض مع البدلة الرسمية، بعد أن أصبحت جزء من الملابس الجاهزة للسيدات مرة أخرى منذ حوالي عامين، كان لدينا حدس إنها ستعود ولكننا لم نعلم أن كل اتجاهات الموضة ستأتي معها، جنباً إلى جنب مع صعود السترات الكبيرة والسراويل المصممة، فقد رأينا زيادة في القمصان والأحذية الكلاسيكية المسطحة.

عادةً، عندما نرى اتجاهاً على المدرج، نتوقع أن نراه في أسلوب ستريت ستايل Street Style لمدة ستة أشهر أخرى خاصةً مع اتجاه مثل هذا ولكن بطريقة ما، كان الحاضرون في نجوم الموضة تم رصدهم في جميع أنحاء شوارع ميلان وباريس ولندن وهم يرتدون أربطة العنق التي تحدد الاتجاه للموسم المقبل.  
إذا كنتِ بحاجة إلى القليل من الوقت لتتقبلي هذا الاتجاه مرة أخرى، فنحن لا نلومك ولكن نحن هنا أيضاً لنرشدك إلى الفكرة والإلهام، لإننا نوفر لكِ أفضل صور مدارج عروض الأزياء وأسلوب ساريت شتايل.

أربطة العنق في أسابيع الموضة

ظهرت أربطة العنق في العديد من عروض الأزياء أبرزهم دار أزياء أوسكار دي لارينتا Oscar de la Renta وبرادا Prada وغوتشي Gucci. 

أربطة العنق بألوان ونقشات مختلفةتنوعت أربطة العنق مابين الأنواع المناسبة للمظهر العملي المحترف أسفل القميص الكلاسيك الأبيض، بعضها جاء بنقشات وألوان مختلفة مثل أربطة العنق الخاصة بدار أزياء برادا والتي ظهرت بها عارضة الأزياء مع قميص ملون أو الخاصة بدار أزياء غوتشي بنقشة الورود والتي كانت متطابقة مع البدلة الرسمية. 

أربطة العنق على غرار ستريت ستايل على غرار أسلوب الشارع المفضل، ظهرت فتيات الموضة بستايلات مختلفة من أربطة العنق لكن أغلبها كان لمظهر كلاسيك محترف مميز، أبرزها أربطة العنق مع بدلة مكونة من ثلاثة قطع سترة وفيست وبنطال. 

أربطة العنق مع إطلالة موحدة اللون البدلة الرسمية ذات التصميمات المبتكرة مثل التي تأتي مع تنورة أو شورت أو بنطال فضفاض، كان لها نصيب أيضاً مع أربطة العنق، لكن ما كان يميزها هي أنها ظهرت على إطلالات الفتيات بألوان موحدة، حيث كانت أربطة العنق بنفس لون البدلة. 

إطلالات متنوعة لإزها أربطة العنق بشكل أفصلتنسيق إطلالة مميزة بقطع مختلفة لتعطي مظهر مميز مع لمسة احترافية هي أفضل طريقة لإبراز أربطة العنق. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار