هذا ما فعلته أنغام دون تردد لمنع تسريب صور من عزاء شقيقتها غنوة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أكتوبر 2018
هذا ما فعلته أنغام دون تردد لمنع تسريب صور من عزاء شقيقتها غنوة

كشفت تقارير صحفية أن الفنانة أنغام حرصت بشكل جادي على منع تصوير عزاء شقيقتها الفنانة غنوة، ولهذا قامت بعدة إجراءات مسبقة لعدم تسريب أي صورة من الحدث.

شاهدي أيضاً: رغم حالتها النفسية: أنغام ترد على الهجوم الذي طالها بسبب شقيقتها غنوة!    

وقالت التقارير أن أنغام طلبت من قوات الأمن المسؤولة عن تأمين مسجد المشير طنطاوي المقام فيه عزاء شقيقتها غنوة، بعدم السماح لأي مصور أو صحفي الدخول إلى قاعة العزاء حاملاً معه كاميرا تصوير.

وأضافت التقارير أن التنفيذ كان حاسماً، حيث كان يتم سحب هواتف أي من الأشخاص الذين خالفوا التعليمات وقاموا بالتقاط الصور بواسطة هواتفهم المحمولة.

غنوة شقيقة أنغام التي رحلت في حادث أليم
ونجحت الجهة المسؤولة عن تأمين المكان في منع التقاط أي صورة أو تسريبها للإعلام، خاصة وأن المسجد يعد منشأة عسكرية يمنع فيه التصوير أو الاقتراب.

وحضر عزاء غنوة شقيقة أنغام العديد من النجوم منهم أصالة وزوجها طارق العريان ومنى زكي ومحمد حماقي وسميرة سعيد ووفاء عامر وريم البارودي وزينة وهاني شاكر وليلى علوي وإلهام شاهين ومنى زكي وكارول سماحة والإعلامية منى الشاذلي والإعلامي عمرو الليثي والإعلامية بوسي شلبي وريم البارودي وعلي الحجار وأحمد عدوية وكندة علوش ومحمد ممدوح والسيناريست تامر حبيب والإعلامية لميس الحديدي وإيهاب فهمي وغيرهم من المشاهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار