هذا ما فعله أحمد فلوكس مع شاب توقع طلاقه من هنا شيحة رغم رومانسيتهما!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018
رد فعل فوري لأحمد فلوكس على شاب توقع طلاقه من هنا شيحة رغم رومانسيتهما

شعر الفنان أحمد فلوكس بالاستفزاز من جراء تعليق متابع له على انستقرام، توقع طلاقه من زوجته الفنانة هنا شيحة قريباً رغم رومانسيتهما الملحوظة من صورهما.

وجاء تعليق أحد المتابعين لأحمد فلوكس على صورة قبلة زوجته هنا شيحة له في دبي، ليكتب له: "هتطلقوا قريب وخليك فاكر كلامي"، الأمر الذي استفز الفنان الشاب ليرد عليه سريعاً: "ده كلام يا عم أنت"، مما دفع الشاب للتراجع عن كلامه السلبي قائلاً له: "بهزر يانجم ربنا يسعدكوا والله بس هو الوسط بتاعكوا دة كدة".

وواصل أحمد فلوكس رده على المتابع قائلاً له: "الوسط بتاعنا زى أي مجال فيه الوحش وفيه الكويس، ادعلنا انت بس وربنا يكرمك ويكرمنا يارب ويباركلك ويباركلنا ان شاءالله".

ومن جهة أخرى، يواصل أحمد فلوكس وهنا شيحة نشر صورهما الرومانسية خلال رحلتهما في دبي على انستقرام، ليتفاعل محبوهما بشدة مع اللقطات المليئة بالانسجام والمحبة.

وكانت هنا شيحة كشفت سلفاً أنها ستقيم حفل زفاف نهاية الشهر الجاري، وذلك بعد أن الانتهاء من تأثيث منزلهما الذي من المفترض أن يكون في مدينة 6 أكتوبر.

الجدير بالذكر أن أحمد فلوكس وهنا شيحة وقعا في الحب خلال مشاركتهما في تصوير مسلسل "قسمتي ونصيبك" الجزء الثاني، ليتوج هذا الحب بالزواج، حيث عقدا قرانهما في أجواء عائلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار