هذا ما قالته ماغي بو غصن عن مرضها في أول تعليق لها بعد أزمتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2019
هذا ما قالته ماغي بو غصن عن مرضها في أول تعليق لها بعد أزمتها الأخيرة

علقت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن لأول مرة على وعكتها الصحية الأخيرة التي أقلقت محبيها بشدة بعد أن خضعت لجراحة دقيقة وعاجلة في رأسها بعد إصابتها بورم في المخ، حيث تبين أن الورم كان حميداً.

وقد طمأنت ماغي بوغصن جمهورها على تطورات حالتها الصحية من خلال مقطع صوتي نشرته عبر حسابها على "انستقرام"، وبينت من خلاله أنها في تحسن مستمر يوماً بعد يوم، وتوجهت بالشكر لجمهورها، حيث أرفقت منشورها بتعليق قالت فيه: ”الحمدلله على كل شيء.. اشتقتلكن“.

أما المقطع الصوتي الذي كشف بوضوح عن تحسن النجمة اللبنانية التي بدا صوتها قوياً وواثقاً، فقد وجهت من خلاله رسالة إلى جمهورها، قالت فيها: ”أنتوا أحلى ناس.. أنا حابة أشكركم من كل قلبي، على كل دعوة وعلى كل شي حلو اتمنتوه ليا.. حابة أطمنكم إني بألف خير.. بفضل الله قطعت المرحلة الصعبة، بإذن الله أنا كتير منيحة، بدي أتمنى لكم من قلبي كل الصحة وكل شيء حلو بتتمنوه، وبإذن الله راح أكون معكم قريبًا مثل الأول وأحسن.. حابة أشكركم كتير من قلبي“.

وكان المنتج جمال سنان زوج النجمة اللبنانية، قد كتب لمحبيها رسالة شكر في شكل تغريدة عبر ”تويتر“، قال فيها: ”شكر كبير لكل شخص كتب كلمة.. وعبر عن محبة كبيرة.. شكر كبير لكل وسائل الإعلام وأهل الصحافة والأهل والأصدقاء والنجوم اللي تواجدوا حدنا أو اتصلوا اطمنوا على ماغي.. الحمد لله طلعنا من المستشفى اليوم ومرقت مرحلة الخطر، وحالتا مستقرة وتحت مراقبة الأطباء.. شكرًا للجميع“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار