هذا ما كشفته هنا شيحة في أول ظهور إعلامي بعد الطلاق وأحمد فلوكس غاضب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2019
هذا ما كشفته هنا شيحة في أول ظهور إعلامي بعد الطلاق وأحمد فلوكس غاضب!

خرجت الفنانة هنا شيحة بتصريحات عدة في أول ظهور إعلامي لها بعد طلاقها من الفنان أحمد فلوكس، منها مواصفات الرجل المثالي من وجهة نظرها، والأدوار التي ترغب في تقديمها في المرحلة المقبلة.



هنا شيحة كشفت عن رغبتها تأدية دور المرأة المطلقة في مشوارها الفني، من خلال عمل يسلط الضوء على قضايا الأسرة ومعاناة المطلقة، خاصة وأنها هي من تتحمل مسؤوليات ابنيها إلى جانب عملها، بحسب تصريحها لكاريزما.

وعن مواصفات الرجل المثالي قالت هنا شيحة أن والدها يعد النموذج المثالي لها، قائلة عنه: "أنه طيب وجدع وحنون ويعطيني مساحتي الشخصية ويستوعبني ويناقشني دائماً ولا يرغمني على شيء".

وشددت هنا شيحة على أن كل ما تريده المرأة هو رجل، لا يرغمها على التغيير فكل إنسان وله شخصيته التي يصعب أن تشكل كما يريد الطرف الآخر.

كما حرصت هنا شيحة على عدم التطرق إلى مسألة طلاقها من أحمد فلوكس بشكل مباشر، ولكن تصريحاتها عن الرجل المثالي جعلت البعض يخمن أن ربما حديثها يلمح بسبب طلاقها الأخير.

من جهة أخرى، فاجأ أحمد فلوكس متابعيه على انستقرام برسالته التي تعبر عن غضبه، والتي حملت كلام مباشر للمنافقين دون أن يوضح سبب نشره لهذا المنشور.

أحمد فلوكس نشر منشوراً جاء فيه: "كي يحترمك الحاضرون احترام الغائبون...ثقافة لا يعرفها المنافقون".

انهالت التساؤلات على أحمد فلوكس عن سبب نشره هذه الرسالة تحديداً، خاصة وأن طليقته هنا شيحة خرجت بتصريحات عدة عن الرجل المثالي، مما دفع البعض للربط بين الأمرين.

يذكر أن هنا شيحة أعلن في رسالة صوتية انفصالها عن أحمد فلوكس، دون أن تذكر الأسباب التي أدت لهذا القرار ولكنها أكدت على احترامها له.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار