شاهدأصالة تتابع هذا المسلسل في رمضان وتشيد بأداء أبطاله..تعرفوا عليه !

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مايو 2018
شاهدأصالة تتابع هذا المسلسل في رمضان وتشيد بأداء أبطاله..تعرفوا عليه !

أعلنت المطربة السورية أصالة نصري لجمهورها عن متابعتها للمسلسل المصري "ليالي أوجيني" في رمضان هذا العام، وأعجابها الشديد به وبأبطاله، وتحرص على مشاهدته بصحبة زوجها  .

شاهدي أيضاً:كيف ردت أصالة على مطالبة طليقها بتحليل DNA لابنهما خالد

ونشرت أصالة فيديو لها عبر حسابها الرسمي بـ"فيس بوك" أثناء قيامها بمشاهدة العمل بصحبة زوجها، وقالت لجمهورها :"هذا المسلسل فوق الخيال حلو..ما بين الصيام والصلاة لا يمكنكم تفويته، المسلسل اسمه "ليالي أوجيني" رهيب رهيب ، ظافر مش  معقول، وأمينة رهيبة كل شئ بالمسلسل مظبوط".

ووافقها في رأيها عدد كبير من متابعيها وجمهورها اللذين أشدوا بهذا العمل، وبأداء أبطاله المتقن للشخصيات على الرغم من صعوبة الفترة الزمنية التي تدور حولها الأحداث .

وتدور أحداث مسلسل "ليالي أوجيني" في إطار اجتماعي في فترة الأربعينات في مصر، وتدور القصة حول كاريمان التي تهرب من القاهرة لبورسعيد بعد أن قتلت زوجها بعد مشاجرة عنيفة معه وتعيش بتياترو أوجيني، وتلتقي هناك بفريد الذي يعيش مع زوجته التي تزوجها بدون قصة حب، وتطور الأحداث بوجود قصة حب بين كاريمان وفريد لكن تواجههما العديد من المشاكل .

والمسلسل يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وهم أنجي المقدم، وأسماء أبو زيد، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وكارمن  بصيبص، وهو تأليف أنجي القاسم، وإخراج هاني خليفة .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار