أول رد فعل لشريهان على كواليس إهانة وطرد ابن أحمد السقا من مسرحيتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2017
ابن أحمد السقا وشريهان

رفضت الفنانة شريهان أن تظل صامتة مع الأخبار المتداولة عن طرد ياسين ابن أحمد السقا من مسرحيتها الجديدة، مع تعنيف المخرج محمد ياسين له أمام الجميع، ناصحاً له بأن عليه أن يتعلم التمثيل أولاً.

شاهدي أيضاً: تفاصيل طرد وإهانة ابن أحمد السقا في مسرحية شريهان بعد ما فعله!

شريهان أصدرت بياناً أوضحت ما حدث مع ابن أحمد السقا بالضبط، نافية أن تكون هذه الأخبار التي تفيد بطرده من مسرحيتها، مؤكدة إنها كذبة سخيفة وأنها لن تسمح أبدا بإهانته.

وأضافت شريهان في بيانها أن ابن أحمد السقا تعتبره مثل ابنها تماماً، مؤكدة على إنها لن تسمح بذلك مع طفل صغير سواء ياسين أو غيره، مشيرة إلى أن ذلك الأمر يسيء إلى سمعة جميع الفنانين، وهو أمر عار تماما من الصحة.

أحمد السقا وابنه ياسين
وتابعت شريهان حديثها بأن الصورة التي التقطت لها مع ياسين ابن أحمد السقا كانت منذ فترة طويلة، وذلك خلال زيارتها لإحدى المدارس فأخبروها إنه من ضمن الطلاب فقامت بالتصوير معه.

وكانت شائعة طرد ابن أحمد السقا قد انتشرت بشكل مفزع على المواقع الإلكترونية، والتي أفادت بأنه طرد من مسرحية شريهان بعد إهانته على يد المخرج محمد ياسين الذي قال له عليه أن يتعلم التمثيل أولاً.

ومن جانبه نفى المخرج محمد ياسين شائعة طرد ابن أحمد السقا من مسرحية شريهان، مؤكداً على أن المسرحية ليس بها بروفات من الأساس، كما إنه لم يقابل ياسين من قبل لكي يطرده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار