هريثيك روشان .. أكثر الرجال وسامة في العالم 2018

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2018
هريثيك روشان .. أكثر الرجال وسامة في العالم 2018

سبق للنجم الهندي الشاب والجذاب هريثيك روشان الحصول على لقب أكثر الرجال وسامة في العالم عام 2016، بعد كل من توم كروز في المركز الأول، ويليه روبرت باتينسون في المركز الثاني، متفوقًا على النجم جوني ديب الذي جاء في المركز الرابع، وعلى النجم براد بيت، وعلى النجم الهندي سلمان خان أيضًا، وذلك ضمن تصويت أجراه موقع "worldstopmost"، وها هو روشان اليوم يحصد المركز الأول في لقب أوسم رجل في العالم لعام 2018.

هريثيك روشان .. أكثر الرجال وسامة في العالم 2018

ويعتبر هريثيك روشان واحداً من أكثر النجوم  الهنود جاذبية ووسامة، حيث يتمتع بعينين خضراويين جميلتين وطول فارغ وجسد رياضي إلى جانب خفة الظل وحضور طاغٍ، كما أنه أحد أفضل الراقصين في العالم.

هريثيك روشان .. أكثر الرجال وسامة في العالم 2018
ولد الممثل الهندي الشهير في  10 يناير1974  في مدينة مومباي الهندية وهو ابن صاحب إحدى شركات الإنتاج السينيمائي "راكيش روشان" وأمه "بينكي روشان" وهي ابنة المخرج والمنتج الشهير "جي اوم براكاش"، ولذلك تربي هريثيك روشان في عائلة فنية وعشق الفن منذ الصغر.

 كانت بداية الظهور الفعلي للنجم و الممثل الهندي الشهير هريتيك روشان في عام 2000 مع فيلم ” Kaho Naa Pyaar Hai” ، حيث تسبب هذا الفيلم في ظهور موهبة الشاب الهندي حيث لعب هريثيك دوراً مزدوجاً وأثبت مهاراته في التمثيل والرقص، وقد حقق الفيلم نجاحا ً كبيراً، وتم تصنيف الفيلم كأحسن فيلم لعام 2000  وحاز على  جوائز عديدة ، لأفضل وجه جديد وأفضل ممثل. ومن ثم توالت نجاحاته في أفلام عديدة أخرى أشهرها فيلم Guzaarish الذى قدم من خلاله دور ساحر أصيب بشلل كامل في جسده ويصارع لينال حقه في الموت الرحيم،وهو احد أروع أفلامه على الإطلاق.

هريثيك روشان .. أكثر الرجال وسامة في العالم 2018
وتزوج روشان من سوزان خان مصممة الديكورات وابنة الممثل المشهور سنجاي خان ولديه منها ولدان هما هاريهان وهاريدان، وكان ذلك في عام (2000) ومع بداية شهرته، دام زواجهما أربعة عشر عاماً ولكن للأسف انفصل الزوجان عام 2014 . ولكن فى وقت لاحق أثار النجم جدلاً واسعاً حين أعلن خبر عودته لزوجته السابقة إذ تمت مشاهدتهما سويًّا في عدد من المناسبات الاجتماعية، وتبيّن لاحقًا أنّهما قررا إعطاء علاقتهما محاولة أخرى، وفرصة للاتفاق والعودة  من أجل أطفالهما.

ما رأيكم بالنتجية وهل يستحق النجم هريثيك روشان هذا اللقب؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار